الشعلة

أحمد فهمي يستعد لتصوير بين السطور مع صبا مبارك

يستعد الفنان  أحمد فهمي، لتصوير مشاهد دوره في مسلسل بين السطور بداية شهر نوفمبر المقبل وحاليا يجري تحضيرات الدور، بطولة الفنانة صبا مبارك.

ومسلسل “بين السطور” بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

 أحداث مسلسل بين السطور

وتدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.

أحمد فهمي: فرقة واما هتقدم مسلسل  درامي موسيقي

وتحدث الفنان أحمد فهمي خلال حواره في برنامج أجمد 7، الذي يعرض عبر إذاعة نجوم إف إم، إنه يعمل حاليا على مسلسل يتكون 10 حلقات مع فرقة واما،  وسيعرض على إحدى المنصات، قائلًا: هنقدم مسلسل درامي موسيقي، وفيه فيلم غنائي أيضا سنقدمه سويا أيضا، ونشاهد من خلاله المشاهد الدرامية ولكن من خلال الأغاني، وهو استايل لم يقدم كثيرا في الوطن العربي، ونحن معتادون نعمل كل حاجة بشكل مختلف.

آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية

وكان آخر الأعمال الدرامية للفنان احمد فهمي، مسلسل “وكل ما نفترق” مع ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

مقالات ذات صلة

مسلسل From الموسم الثالث.. مزيد من الرعب والإثارة

admin

تغريم محمد رمضان 500 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف عمرو أديب

admin

بعد تصريحات حنان مطاوع.. نصائح للعمل أثناء الدراسة الجامعية

admin