الشعلة

آمبر هيرد تكشف عن مشاعرها نحو چوني ديب بعد الحكم ضدها

كشفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد عن مشاعرها نحو طليقها الممثل الشهير چوني ديب، بعد أيام من صدور حكم قضائي ضدها لصالح «ديب» بالتعويض له في دعوى التشهير التي رفعها ضدها بسبب مقال كتبته عام 2018، وتحدثت خلاله عن لجوء ديب للعنف الجسدي ضدها.

واعترفت «آمبر» بأنها «لا تزال تحب» زوجها السابق جوني ديب، على الرغم من التحدث مرة أخرى عن اتهامه بالاعتداء الجسدي أثناء علاقتهما، كما التزمت «آمبر» بالإصرار على أن افتقارها لإصابات مرئية لا يعني أن ادعاءاتها كانت «مزيفة» أو «خدعة».

وتحدثت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا مرة أخرى عن الإساءات التي زعمت أنها عانت منها على يد زوجها السابق خلال مقابلة عرض منها اليوم الجزء الثاني مع المذيعة سافانا جوثري- بعد أيام فقط من إدانتها بالتشهير ب«ديب»، 59، في مقال رأي لها بصحيفة «واشنطن بوست» ذكرت فيه أنها كانت ناجية من «العنف المنزلي».

وكشفت «آمبر» خلال مقابلة لها، بُث الجزء الأول منها أمس، عن كواليس الدعوى القضائية التي رفعها ضدها طليقها الممثل الشهير جوني ديب، وحكم خلالها بتعويض لصالح «ديب» بعد 6 أسابيع من نظر الدعوى وتفاعل السوشيال ميديا في العالم حولها.

وفي الجزء الأول من مقابلتها أثناء الجلوس مع المذيعة «سافانا جوثري» في برنامج «TODAY»، والذي تم عرضه كاملا أمس الثلاثاء، حكت نجمة فيلم «Aquaman» عن كواليس دعوى التشهير التي رفعها طليقها ضدها، وقضت خلالها هيئة محلفين بفيرجينيا في النهاية ضدها بأنها شوهت سمعة «ديب»، وشرحت «آمبر» خلال المقابلة سبب جعل معجبي نجم «قراصنة الكاريبي» متحفزين ضدها، وشعورها بأنها «أقل من إنسان» خلال المحاكمة، بحسب وصفها، إذ اشتهر الممثل الأمريكي جوني ديب بتقديم شخصية الكابتن جاك سبارو في سلسلة الأفلام الشهيرة «قراصنة الكاريبي»، التي حقق خلالها نجاحا كبيرا، وتجاوزت عائداتها 3.7 مليار دولار.

ولم تذكر «آمبر» اسم «ديب» خلال المقابلة، فكلما تحدثت عنه أطلقت لقب «نجم قراصنة الكاريبي» أو «الكابتن جاك سبارو».

وتابعت آمبر هيرد: «كل يوم مررت من 3 أو 4 تجمعات، وأحيانًا 6 تجمعات، وحشود في المدينة في طريقي للمحكمة، محاطة بأشخاص يحملون لافتات تقول احرقوا الساحرة الشريرة، الموت لآمبر».

وأضافت: «بعد 3 أسابيع ونصف، اتخذت المنصة وجلست لأدلى بشهادتي ورأيت مجرد قاعة محكمة مليئة بمشجعي الكابتن جاك سبارو الذين كانوا صريحين ومفعمين بالحيوية».

وردا على سؤال «جوثري» عما إذا كان بإمكانها «التعبير عن شعورها»، قالت «آمبر»: «كان هذا أكثر الأشياء المهينة والفظاعة التي مررت بها على الإطلاق، لم أشعر أبدًا بمزيد من الابتعاد عن إنسانيتي، شعرت بأنني أقل من الإنسان».

يذكر أنه في الأول من يونيو، بعد 6 أسابيع من الشهادة والتغطية الإعلامية الشاملة، تم التوصل إلى حكم في محاكمة التشهير- ووقفت هيئة المحلفين تمامًا مع جوني ديب.

وحكمت هيئة المحلفين بالإجماع لصالح الممثل، مؤكدة أن آمبر هيرد قدمت مزاعمها «بخبث حقيقي»، كما جاء بحيثيات الدعوى، كما منحوا 10 ملايين دولار لـ«ديب» كتعويضات، بالإضافة إلى 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، ونظرًا لوجود حد أقصى للتعويضات العقابية في ولاية فيرجينيا، سيتعين على «آمبر» دفع 350 ألف دولار فقط من أصل 5 ملايين دولار.

كانت آمبر هيرد قد وصفت أيضا أجواء المحاكمة خلال المقابلة بأنها تأثرت بانحياز السوشيال ميديا وتعاطفها مع (ديب).

مقالات ذات صلة

إقبال على حفل شيرين.. وإلغاء حفل روبي في لبنان

admin

بحثا عن حياة هادئة.. نهاية مأساوية لعائلة هربت من الإنترنت

admin

تونس تختار “بنات ألفة” لتمثيلها في أوسكار 2024

admin