الشعلة

وكيل سواريش يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

تحدث كيم ريبيرو، وكيل أعمال البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مستقبل المدرب البرتغالي مع القلعة الحمراء، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري، والتي كان أخرها التعادل السلبي أمام الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، ليخرج رسميًا من المنافسة على اللقب، وعن مصير اللاعبين الذين سيرحلون عن القلعة الحمراء، والصفقات الجديدة التي طلب التعاقد معها.

في حديث مع وكيل أعمال البرتغالي سواريش، كان رده على حقيقة  الأنباء التي ترددت بشأن رحيله من قيادة الأهلي، قائلاً: “أستطيع أن أؤكد لك النادي لم يتحدث أبدًا مع ريكاردو من أجل الرحيل.

وبسؤاله هل تخشوا من غضب جماهير الأهلي في المباريات الأخيرة: “هذا نادٍ رائع ولا يخشى مواجهة الصعوبات، ومن ثم جعل الأمور أسهل، من الأفضل التراجع خطوة ثم اتخاذ خطوتين قبل الآخرين، جماهير الأهلي أذكياء، وهم يعلمون أننا نحتاج دائمًا إلى التضحيات لنكون الأفضل”.

تابع: “الأهم بالنسبة لي هو قول الحقيقة، ريكاردو يعمل بشكل جيد مع الأسلحة التي لديه لقد وضع مع الفريق 8 أو 9 لاعبين تحت 20 عامًا، وهؤلاء اللاعبين لم يلعبوا أبدًا في هذا المستوى وبدأ التدريب معهم منذ بضعة أسابيع، إنه أمر رائع، وهذا المجلس يعرف ما يفعلونه، الأهم من هذا الموسم هو أن تكون الأفضل في الموسم التالي”.

 

مقالات ذات صلة

وصلت لـ 30%.. تعرف علي ارتفاع أسعار الأدوية الأكثر مبيعا في مصر

admin

طيران الاحتلال ينفذ أحزمة نارية عنيفة ويشن غارات متتالية على قطاع غزة

admin

فريق سيدات يد الأهلى يواجه بريميرو الأنجولى فى بطولة أفريقيا

admin