الشعلة

وصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلي القاهرة

وصل منذ قليل، اليوم السبت، السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلي القاهرة ، وذلك من أجل لبدء مهمته، وقيادة فريق الأهلي لمدة عامين قادمين.

 

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، غداً الأحد،  ظهر داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

فيما و يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية.

سيرة ذاتية مميزة لـ كولر

ويملك كولر “سي في” مميز رفقة الأندية التي تولى قيادتها، حيث قام صاحب الجنسية السويسرية بالتدريب في دولة ألمانيا عن طريق بوابتي كولن وبوخام، إضافة للتدريب في سويسرا عن طريق بوابة بازل السويسري حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع هذا الفريق الذي تمكن رفقتهم من حصد لقب كأس سويسرا.

كولر حصد 4 بطولات طوال مسيرته التدريبية التي بدأها كمدرب مساعد مع فريق جوسهربز الذي كان يقوده مواطنه السويسري كريستان جروس.

الأربع بطولات التي حصدهم كولر هم بطولتي الدوري السويسري، ولقب الدوري الألماني للدرجة الثانية، إضافة للقب كأس سويسرا مع نادي بازل.

بدأ كولر مسيرته التدريبية في عام 1999 مع نادي إف سي جالن السويسري، وبعد عام واحد من قيادته للفريق، حقق معهم الدوري السويسري لأول مرة منذ 100 عام.

وفي عام 2002، عاد السويسري لقيادة فريقه المفضل جروسهوبرز، والذي أمضى فيه فترة كبيرة بين جدرانه ولكن كلاعب، ثم عمل تحت قيادة المدرب السويسري كريستان جروس مدرب الزمالك السابق، وحصد معهم ثاني الألقاب خلال مسيرته بتتويجه بلقب الدوري السويسري، لكنه فشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليستقيل من تدريب الفريق في عام 2003.

مقالات ذات صلة

هجوم ناري على محمود العسيلي وحمزة نمرة بعد إعلان جبل موسى

admin

مصر تدين الهجوم الإرهابي في باكستان

admin

بزيادة أكثر من 100 جنيه.. الحكومة تعتمد سعرا جديدا لأردب القمح

admin