الشعلة

مفاجأة حول سبب حريق كنيسة إمبابة.. المتحدث الرسمي يوضح

تحدث القمص موسى إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عن سبب حريق كنيسة إمبابة، وأكد أن البعض أكد أن السبب يعود إلىد الماس الكهربائي وهي جملة تم تداولها بسرعة، وذلك منذ قليل اليوم الأحد 14 أغسطس 2022.

 

سبب حريق كنيسة إمبابة

وأوضح المتحدث الرسمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” من تقديم الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الأحد، أنهم يميلون إلى احترام عمل كل جهة في الدولة، وما يقال وما صدر هو مبدئي وليس التقرير النهائي لأسباب الحادث.

وأشار إلى أن “النيابة العامة بدأت العمل منذ ساعات للوقوف على أسباب الحادث، والكنيسة تفضل انتظار التقارير الدقيقة والنهائية، خاصة وأن الوقت مبكر للحديث بشكل قاطع عن الأسباب، الأمر يحتاج إلى المزيد من البحث والدراسة”.

 

البابا تواضروس يتابع حريق كنيسة إمبابة

وبين خلال مداخلته، أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، يتابع كافة التفاصيل والتطورات بشأن حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة منذ اللحظة الأولى حتى الآن، موضحًا أن البابا تلقى اتصالًا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

أوكرانيا: روسيا تستهدف المدنيين لأنه لم يعد لديها أهداف عسكرية

admin

بالرابط والخطوات.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط 2024

admin

تعرف علي أماكن المعاهد الخاصة المعتمدة رسميًا

admin