الشعلة

كيروش وموسيماني مرشحان لجائزة أفضل مدير فنى فى إفريقيا 2022

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” عن قائمة أفضل 10 مدربين مرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022، والتي تصدرها مدربا الأهلى ومنتخب مصر السابقين.

وشهدت قائمة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المرشحة للحصول على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022، تواجد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ووحيد خليلوزيتش المدير الفنى للمنتخب المغربى.

وجاءت القائمة كاملة للمدربين المرشحين كالتالي..

وقاد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش منتخب مصر إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون وخسر أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، قبل أن يخسر أمام أسود الترانيجا كذلك في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 بنفس السيناريو.

بينما خسر موسيماني، مع فريقه السابق الأهلي لقب كأس دوري أبطال افريقيا أمام الوداد بعد أن حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية ولقب بطولة كأس السوبرالإفريقي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لعام 2022، وعلى رأسها جائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام، والتى ينافس عليها النجم المصري محمد صلاح قائد الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، وزميله ساديو مانى قائد السنغال، سيقام فى 21 يوليو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

الصين تحذر من تفشي فيروس كورونا

admin

تعرف علي تصميم ومميزات فيسبوك الجديد قبل طرحه في مارس المقبل

admin

روسيا تدمر ترسانة ضخمة من الدخائر قدمها الناتو لأوكرانيا

admin