الشعلة

قبل الرئيس الأمريكي ترامب.. زعماء أصيبوا بفيروس كورونا

لا يعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو الزعيم الوحيد الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا، فقد أعلن عدد من المشاهير والزعماء إصابتهم بالفيروس على مدار الأشهر الماضية.

وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن صباح الجمعة، 2 أكتوبر إصابته هو وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، مؤكدًا أنهم بصحة جيدة وأنهم سيمر من هذه الأزمة.

كما قالت ميلانيا في تغريده أخرى على موقع تويتر أن حالتها الصحية وزوجها مستقرة وأنهم قاموا بإلغاء مواعيدهم خلال الفترة القادمة.
وفي هذا التقرير، تستعرض بوابة أخبار اليوم أبرز المشاهير والزعماء الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس:

الرئيس البرازيلي 

أعلن الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو الذي يبلغ من العمر 65 عاما، في 7 يوليو الماضي إنه أصيب بفيروس كورونا.

وأضاف في تصريحات صحفية انه شعر بعدد من الأعراض من بينها ارتفاع درجة حرارته، وعندما خضع للفحص جاءت نتيجة الاختبار ايجابية.

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون 

في شهر مارس الماضي أعلن رئيس حكومة بريطانيا بوريس جونسون خلال تغريده على موقع تويترأنه كان يعاني من أعراض طفيفة لفيروس كورونا، وعندما خضع للفحص جاءت النتائج إيجابية.

وأضاف: «أخضع للعزل الذاتي الآن لكنني سأواصل قيادة الحكومة لمكافحة هذا الفيروس».

تم نقل جونسون البالغ من العمر 55 عامًا إلى المستشفى في 5 أبريل بعد تطور حالته، وقضى أسبوعا في المستشفى من ذمنها ثلاث ليال في العناية المركزة.

في 25 مارس الماضي أعلن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، الذي يبلغ من العمر 71 عامًا، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وعزله هو وزوجته كاميلا في منزلهما باسكتلندا.

وأصدر تشارلز، بيانًا، أوضح فيه أن التحليلات أثبتت إصابته بالفيروس وأنه بصحة جيدة رغم ظهور أعراض خفيفة لمرض «كوفيد- 19» عليه.
وأضاف البيان أن زوجته كاميلا خضعت للفحص إلا إن النتائج الخاصة بها جاءت سلبية.

 

صوفي ترودو

أعلنت صوفي ترودو زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إصابتها بفيروس كورونا في 12 مارس الماضي، وتم عزل الأسرة الكندية بالكامل لمدة أسبوعين

الأمير ألبرت أمير موناكو

أعلن القصر في موناكو في شهر مارس الماضي أن اختبارات فحص كورونا الخاصة بالأمير ألبرت الثاني جاءت ايجابية، مؤكدا أن وضعه الصحي «لا يثير أي قلق».

وأضاف البيان الذي أصدره القصر، أن الأمير سيواصل عمله ومتابعة شئون البلاد من داخل «مقره الخاص»

مقالات ذات صلة

علي محمد الشرفاء يكتب:المؤامرة.. والأهداف

admin

اليوم .. إعلان الكشوف النهائية لمرشحي مجلس الشيوخ وبدء الدعاية الانتخابية رسميا

admin

إخوان في ثياب سلفية

admin