الشعلة

عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “ليه لأ” الجزء الثالث.. الخميس المقبل

حققت الحلقات الأولى من مسلسل”ليه لأ ” الجزء الثالث بطولة الفنانة نيللي كريم،  نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقات على منصة شاهد Vip  الرقمية.

 

عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “ليه لأ” الجزء الثالث.. الخميس المقبل

أعلنت منصة شاهد VIP الرقمية،  عم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “ ليه لأ ” الجزء الثالث  يوم الخميس المقبل الموافق 29 يونيو الجاري، ويرتقب عرضها قطاع عريض من الجمهور.

وروجت الكاتبة مريم نعوم، لمسلسل “ليه لأ” الجزء الثالث، قبل عرض أولى حلقاته، مساء اليوم الأربعاء، على منصة شاهد الإلكترونية، التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

ونشرت مريم نعوم، صورة البوستر الدعائي للمسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “الليلة على شاهد ليه لأ الجزء ال 3، تأليف سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح”.

 

وتدور احداث الجزء الثالث من مسلسل ليه لا حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيرى” ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

أبطال مسلسل لية لأ الجزء 3

يشارك في بطولة مسلسل”ليه لأ” الجزء 3 ، كل من الفنانة  نيللي كريم وصلاح عبد الله وعايدة رياض ونادين وأحمد طارق وأمير صلاح الدين، تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار سارة الطوبجي وسلمى عبد الوهاب وبولا ثابت وإيمان صالح، إخراج نادين خان، ومن المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد Shahid.

مقالات ذات صلة

شاهد.. محمد صلاح في فيديو طريف مع ابنته كيان

admin

بيان عاجل من جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن الهجوم على قطاع غزة

admin

جامعة المنصورة: فصل 7 عاملين لثبوت تعاطيهم المخدرات

admin