الشعلة

روجينا تتصدر التريند بسبب أحداث مسلسل انحراف

حالة من الجدل أثارها مسلسل “انحراف“، بطولة النجمة روجينا، بعدما حملت الحلقة الـ25 من المسلسل، مفاجأة صادمة للمشاهدين، حيث تم القبض على حور الشخصية التي تقدمها روجينا، وتم تقديمها للمحاكمة من قبل زوجها الضابط شريف الشخصية التي يقدمها “أحمد صفوت”، بعد أن نصب لها فخا تأكد من خلاله أنها القاتلة الحقيقية.

جاء هذا الحدث بمثابة صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل خاصة المتعلقين بشخصية حور، حيث وجدوا فيها البطلة التي تقف بجانب المظلوم خاصة في القضايا التي يحاول أصحابها، الهروب من العدالة، مما جعل خبر القبض عليها خلال أحداث المسلسل يقلب الموازين.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

و يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

تعرف على راتب أغنى امرأة في بريطانيا  

mohamed

حمو بيكا يطلب مواجهة هاني شاكر

mohamed

 شام الذهبي ابنة النجمة أصالة تشارك متابعيها صورا من احتفالية عقد قرانها

admin