الشعلة

خرائط جوجل تقدم ميزة جديدة بشأن منطقتك .. تعرف عليها

من الصعب بما يكفي تتبع التغييرات اليومية في منطقتك على تطبيق خرائط جوجل، ناهيك عن جائحة عالمية، ولهذا فقد قامت جوجل بإضافة ميزة خامة إلى التطبيق وهي “موجز المجتمع الجديد لخرائط جوجل”.

وبحسب موقع PCMAG، تهدف الميزة الجديدة إلى العثور على التحديثات والتوصيات الجديدة اليومية من مصادر محلية موثوقة، وهي موجودة في علامة التبويب “استكشاف”.

وعبر تبويب استكشاف أصبح من السهل تسليط الضوء على التعليقات والصور والمنشورات التي أضافها الخبراء والأشخاص الذين تتابعهم بشكل يومي، بالإضافة إلى تجار الأطعمة والمشروبات، وكذلك المقالات وتوصيات المتابعين والناشرين حول أي مستجدات بمدينتك.

وأوضحت كابيلا يي، مديرة المنتج بجوجل في مدونتها الرسمية: “إذا كان هناك أي شخص يمكنه أن يبقيك على إطلاع ، فهو مجتمع خرائط جوجل”.

وأضافت: “كل يوم يرسل الأشخاص أكثر من 20 مليون مساهمة، بما في ذلك توصيات لمواقعهم المفضلة، وتحديثات لخدمات الأعمال، ومراجعات وتقييمات جديدة، وصور، وإجابات لأسئلة أشخاص آخرين، وعناوين محدثة، والمزيد من المعلومات الأخرى”.

وتابعت: “وتساعد الميزة الجديدة أيضا على ملء تفضيلات الطعام والشراب مثل الاحتياجات الغذائية، والأماكن التي تهمك (عبر الإعدادات)، وحتى متابعة بعض الأماكن المفضلة لديك لتلقي المزيد من الأفكار الشخصية حول تلك الأماكن.

مقالات ذات صلة

عمرها 73 عاماً.. عجوز هندية تنجب طفلتين توأم!

admin

عريس يترك حفل زفافه من أجل تركيب طبق دش في غينيا

admin

ماذا قال شباب الإمارات أمام لجنة أممية عن سياسات الدولة لتمكين الشباب

admin