الشعلة

تفاصيل جديدة في العثور على جثة موظف مقتول داخل شقته بالجيزة

تواصل نيابة الجيزة التحقيق فى واقعة العثور على جثة موظف بالمعاش مقتول داخل شقته في منطقة فيصل، وأمرت النيابة بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة وعشيقها، كما تبين أن المتهم يعمل حلاق، حيث اتفقت الزوجة مع المتهم الثاني (عشيقها) للتخلص من زوجها لعدم كشف علاقتها.

كما تبين من مناظرة النيابة للجثة أن الموظف قُتل مهشم الرأس بآلة حادة، وبه آثار طعنات بجسده.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغ من نجل المجني عليه يفيد بالعثور على جثمان والده غارقًا في دمائه داخل شقته بمنطقة فيصل.

وانتقل فريق من المباحث إلى مسرح الجريمة بصحبة المعمل الجنائي والنيابة العامة، وبدأت القوات في مناظرة للجثمان ومعاينة لمكان الواقعة، وتحفظت على عدد 4 كاميرات مراقبة في المحلات التجارية المجاورة لعقار محل الواقعة.

وتبين من خلال مناظرة الجثمان أن المجني عليه في العقد السادس من عمره، ومهشم الرأس نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة.

وتوصلت القوات إلى أن الزوجة وصديقها وراء الواقعة، بعدما رصدت الكاميرات صورا لهما أثناء مغادرتهما الشقة في وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

وتم القبض على المتهمين، وجاء في محضر الشرطة أن الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقها خوفًا من الفضيحة بعد أن اكتشف الضحية علاقتهما،تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

تشييع جثامين طلاب الطب الـ4 في مشهد جنائزي مهيب بالشرقية

admin

غرق قاطرة في قناة السويس بعد اصطدامها بناقلة

admin

“رضعة مسمومة”.. مصرية تقتل طفلتيها بطريقة صادمة

admin