الشعلة

تعرف علي الباقات الجديدة للتليفون الأرضي مسبق الدفع 2023.. وخطوات الشحن بالتفاصيل

تسعى العديد من الناس في الآونة الأخيرة على شبكة الإنترنت للبحث عبر محرك جوجل المشهورعن كل ما يهمهم عن باقة الهاتف الثابت الجديدة، وأجرت شركة we المصرية للاتصالات تحويل جزء من زبائن خطوط الهاتف الثابت إلى نظام الدفع المقدم، وهو نظام يحسب استهلاك الزبائن ويمكّنهم من شحن رصيدهم مسبقًا والتحقق من المبلغ المتبقي، وفي هذا التقرير نقدم لكم في الجنه نيوز كل التفاصيل والبيانات الشاملة عن كل ما تودون معرفته عن باقة الهاتف الثابت الجديدة.

الباقات الجديدة للتليفون الأرضي مسبق الدفع 2023

تقدم الشركة المصرية للاتصالات نظام الدفع المسبق لعملاء الخط الأرضي، وهو نظام يتيح للعملاء شحن رصيدهم مسبقًا والتحكم في استهلاكهم والاستفسار عن قيمة الرصيد المتبقي والحصول على تنبيهات عند اقتراب نفاد الباقة، وترسل الشركة المصرية للاتصالات رسائل نصية على رقم الموبايل الخاص بالعميل، وفي حالة انتهاء الرصيد لا يمكن للعميل إجراء أي مكالمات حتى يقوم بشحن رصيده مجددًا.

أسعار باقات التليفون الأرضي مسبق الدفع 2023

  1.  الباقة الأولى التي تقدمها المصرية للاتصالات بقيمة اشتراك شهري 20 جنيها غير شامل الضريبة، وهي الباقة المخصصة لخطوط التليفون الأرضي وتتطلب شحن (60 جنيها كل 3 أشهر بخلاف الضريبة)، وتوفر هذه الباقة للمستخدمين 120 دقيقة أرضي أو شبكة we، فضلا عن خدمة إظهار رقم المتصل.
  2. الباقة الثانية التي تقدمها المصرية للاتصالات بقيمة اشتراك شهري 35 جنيها شهريًا بخلاف ضريبة القيمة المضافة، والتي تمكن المستخدمين من 2500 دقيقة أرضي وشبكة we، بالإضافة إلى 1000 دقيقة لجميع المحافظات، كما تضم خدمة إظهار رقم المتصل.
  3. الباقة الثالثة التي تقدمها المصرية للاتصالات بقيمة اشتراك شهري 65 جنيها شهريا بخلاف ضريبة القيمة المضافة، والتي توفر للمستخدمين دقائق غير محدودة لـ الخط الأرضي وشبكة we، و250 دقيقة للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى خدمات تحويل المكالمات، وعلاوة على ذلك خدمة إظهار رقم المتصل.

خطوات شحن باقات التليفون الأرضي 2023

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

تصدر الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي الجديدة لشهر يوليو ابتداء من يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023، وتكون متاحة للسداد لمدة شهر بدون أي غرامة تأخير والتي تنتهي يوم الإثنين 15 أغسطس المقبل.

بعد ذلك تقوم الشركة بتحويل خط العميل إلى وضع الاستقبال فقط وتوفير سداد الفاتورة فضلا عن غرامة تأخير بقيمة 10 جنيهات كحد أدني أو 1.5 % كحد أقصى من قيمة الفاتورة عند الدفع حتى يوم 15 سبتمبر 2023، ثم تقوم بقطع الخدمة عن الخط وفصل الحرارة عن المشترك حتى يدفع الفاتورة المستحقة عليه بالغرامة.

مقالات ذات صلة

تامر حسني يعلق لأول مرة على انتقادات إعلانه الأخير لشركة شيبسي

admin

النائب أحمد عثمان: مواصلة مبادرة “دفاء” لدعم الأسر الأكثر احتياجا بالإسماعيلية

admin

الصحة العالمية: نقص دولي في لقاحات الكوليرا والتطعيم يحمي لمدة ٣ سنوات

admin