الشعلة

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.. تعرف علي موعد التقديم بالمحافظات

زاد البحث من الطلاب وأولياء الأمور، عن موعد تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وذلك بعد ظهور النتيجة في عدد من المحافظات، ومنها الإسكندرية والقاهرة والجيزة والبحيرة وسوهاج ودمياط وبورسعيد، وحدد مديريات التربية والتعليم موعد تقديم التظلم على النتيجة للصف الثالث الإعدادي في المحافظات.

موعد تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2023

وحددت مديرية التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء، بدء تقديم طلب التظلمات الشهادة الإعدادية من اليوم الخميس الموافق 1 يونيو، فيما تبدأ من يوم السبت الموافق 3 يونيو وذلك في محافظة الدقهلية ومحافظة البحيرة.

أما في محافظة الدقهلية سيمكن التقديم لطلب التظلم، يوم السبت الموافق 3 يونيو، حيث يتوجه الطالب بالتوجه الإدارة التابعة له، مع دفع رسوم التظلمات المحددة لعمل الطلب.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وبالنسبة لمحافظة البحيرة، من المقرر بأن تبدأ يوم السبت الموافق 1 يونيو، ويتم تقديم الطلب داخل الكنترول المركزي بمدينة دمنهور بعد الحصول على ميعاد من قبل الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

وفي محافظة الإسماعيلية، فقد تم فتح باب التظلمات أمام الطلاب يوم أمس الأربعاء الموافق 31 مايو، وفي محافظة بورسعيد تم بدء تقديم الطلب من يوم السبت الماضي الموافق 27 مايو، وتستمر ليوم السبت 10 يونيو، في مقر ديوان المديرية، مع دفع سعر التظلم بقيمة 35 جنيها.

موعد تقديم التظلمات في محافظة الإسكندرية

كما إنه تم تحديد موعد تقديم التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، من يوم السبت الموافق 3 يونيو وتنتهي بعد 15 يوم.

مقالات ذات صلة

بالشماريخ والأعلام.. المصريون يزلزون اللجنة الانتخابية في الرياض بهتافات “تحيا مصر”

admin

وفاة النحات الأمريكي ريتشارد سيرا بعمر 85 عاماً‎

admin

شكري يجتمع بنظيره الإيراني في نيويورك.. هل تستأنف مصر العلاقات مع إيران؟

admin