الشعلة

رونالدو: مستمر في الدوري السعودي للموسم القادم وتوقعات الفوز بأحد الألقاب

حسم كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر موقفه من الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين بعد التقارير التي أشارت الى رغبته في الرحيل.

وقال كريستيانو للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين إنه مستمر الموسم القادم في البطولة وأنه توقع الفوز باللقب هذا الموسم لكنه متفائل بالنسخة القادمة من البطولة.

وأضاف كريستيانو: ” الدوري السعودي جيد وتنافسي ونملك فرق جيدة وكذلك الحال بالنسبة للاعبين العرب، لكن البنية التحتية تحتاج الى بعض التحسن، ونفس الحال بالنسبة للحكام وتقنية الفار يجب أن يكونوا أسرع بعض الشئ”.

وأوضح رونالدو: “واجهت بعض التحديات في موعد التدريبات خاصة في شهر رمضان كنا نتدرب في العاشرة مساءاً على عكس أوروبا كنا نخوض المران في الصباح”.

وأشار كريستيانو رونالدو: “لاحظ زملائي انضباطي وأخلاقي في التدريبات ونقلت للكثير الالتزام والضرورة للتعامل البدني في التدريبات”.

كما كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي على اعتاب العودة للدورى الإنجليزي من جديد بداية الموسم المقبل فى ظل عدم ارتياحه داخل صفوف النادى السعودي.

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي خلال شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر بقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف.

قالت شبكة “سكاي سبورتس”، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل ل دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن ليس هناك أي مفاوضات رسمية من جانب نادي نيوكاسل ورونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضمه صاحب 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.

وقال كريستيانو رونالدو: ” الدوري السعودي قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم”.

مقالات ذات صلة

برشلونة يعلن رسميًّا ضم غوندوغان

admin

علي محمد الشرفاء يكتب:دعوات للتصويب والتجديد

admin

القوات المسلحة تستعد لزيارة وفد من البراعم لبانوراما أكتوبر

mohamed