الشعلة

تطور جديد في محاكمة صاحبة قناة «يوميات أنوش» بتهمة نشر المقاطع الفاضحة

أصدرت المحكمة الاقتصادية، قرارا بحجز جلسة محاكمة المتهمة صاحبة قناة “يوميات أنوش”، بعد نشرها مقاطع فيديو تتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع، وتحريضها على الفسق والفجور، وذلك إلى جلسة 30 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

كواليس سقوط صاحبة قناة يوميات أنوش

وكانت أجهزة الأمن في قسم شرطة المعصرة، كشفت كواليس سقوط وضبط صاحبة قناة “يوميات أنوش”، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

ملابس مثيرة

وثبت إذاعة المتهمة صاحبة “قناة أنوش” لفيديوهات من خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت مسمى باسم “الروتين اليومي”، وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس مثيرة تبرز جسمها، من أجل جذب المتابعين وبالتالي زيادة المشاهدات والأرباح.
وعثر مع المتهمة على هاتفين يحتويان على مقاطع ساخنة لها تتنافي مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، وعثر أيضا مع صاحبة “قناة أنوش” على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي كشفت عن تربحها حوالي 1000 دولار أسبوعيا.

فسق وفجور

 وبدأت تفاصيل الواقعة، بعدما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة قناة “يوميات أنوش” والتي تمتلك قنوات عدة تخصها خاصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر فيديوهات لها من خلال تلك القنوات، للتحريض على الفسق والفجور.
 وقال البلاغ إن تلك القنوات تذيع محتوى مخل وفاضح بشكل علني، وتهي بذلك تسيء للمجتمع المصري وتعتدي على المبادئ والقيم الأسرية وتنتهك حرمة الحياة الخاصة.
وطالب المحامي أشرف فرحات في بلاغه، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبة تلك القناة، حيث تحرر البلاغ رقم 310724 عرائض إلكترونية.

فيديوهات قناة أنوش

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمة تمتلك أكثر من أربع حسابات على ثلاث تطبيقات مختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة نشاطها، اتضح أن جميع تلك الحسابات تحتوي على مقاطع فيديو متعددة داخل شقتها، وكانت تقوم في تلك الفيديوهات بحركات إغراء بطريقة مثيرة للفت الأنظار إليها، بهدف تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب والمشاهدة لما تبثه، كما تبين انتشار هذه المقاطع على مواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

إن الحكم إلا لله..بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

السجن 10 سنوات لربة منزل سجلت طفلة زنا باسم زوجها

admin

العثور على المركبة الصينية “النائمة” في المريخ

admin