الشعلة

الموت يُفجِع الفنانه سيرين عبدالنور

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور وفاة والدتها مساء الأحد بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تتلقى جلسة علاج كيماوي في المستشفى.

ونشرت سيرين في “ستوري” على حسابها في منصة “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، صورة تجمعها بوالدتها من داخل المستشفى خلال تلقيها العلاج الكيماوي قبل رحيلها، وكتبت: “إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي”.

وآخر صورة جمعت عبدالنور مع والدتها كانت في شهر يوليو/تموز الماضي، حينها وثقتها على إنستغرام، وقالت: “أمي ثم أمي”.

وقبل أيام قليلة، قالت سيرين في تصريحات تلفزيونية إن والدتها كانت تساندها في كل خطواتها الفنية.

وانهالت التعليقات على منشور سيرين، إذ حرص عدد كبير من النجوم على تعزيتها، فكتبت ماغي بوغصن: “الله يرحم والدتك سيرين.. العمر إلك ولعيلتك، كأس مرّ كتير، الله يصبركن وتكون نفسا بالسما”.

وعلق الممثل السوري محمود نصر عبر منصة “إكس”: “والدة الصديقة والزميلة سيرين عبدالنور في ذمة الله.. الله يرحم روحها، فلتكن ذكراها مؤبدة.. العمر لكِ، والبركة فيكِ سيرين الغالية”.

أيضاً علق الإعلامي اللبناني نيشان: “أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها.. لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر. صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله”.

كما كتبت كارمن لبس: “حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسا بالسما”.

وغردت الفنانة فرح يوسف: “‏مافي كلام بالدني كلها ممكن ينقال.. فراق الأم بيكسر الروح. ما بقدر قلك غير الله يرحم والدتك و يصبّر قلبك.. تعازيي القلبية إلك وللعائلة الكريمة”.

آخر أعمال سيرين عبدالنور مسلسل “العين بالعين”، بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، ومن تأليف سلام كسيري، وإخراج رندة علم.

مقالات ذات صلة

إصابة أكثر من 6 أشخاص في حادث كبير بمحافظة الغربية

admin

ترامب يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ميشيجان

admin

رمضان 2023.. هل ثياب المرأة تؤثر على صحة الصيام؟

admin