الشعلة

الكهرباء تقرر مد فترة التقديم للعدادات الكودية حتى نهاية العام

قرر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مد فترة التقديم للعدادات الكودية حتى ٣١ ديسمبر الحالى، وذلك لتمكين جميع المواطنين من إتاحة الفرص أمامهم للتقدم بطلبات التحويل من نظام الممارسة إلى العداد الكودي، لدفع مستحقات استهلاك التيار في العقارات المخالفة.

‎وأكد الوزير أن مد مهلة التقديم للعدادات الكودية جاء لإتاحة الفرصة أمام المواطنين بعد تلقي أكثر من ٩٣٠ ألف طلب من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء للتحول من المحاسبة لاستهلاك الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتي الآن، وتشمل تلك الطلبات حوالى ٢ مليون و٢٠٠ ألف وحدة عقارية.

‎وتقوم وزارة الكهرباء باستقبال طلبات التقديم للعدادات الكودية منذ يوليو الماضى إلكترونيا من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء فقط، لجميع شركات توزيع الكهرباء.

وقال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء تتيح خدمة تلقي جميع الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية للتواصل مع المواطنين.

وأوضح «حمزة» أن الدكتور «شاكر» شدد على ضرورة الاهتمام بسرعة الرد على استفسارات المواطنين وحل شكاواهم من خلال المنصة الموحدة، وذلك في إطار التحول الرقمى لتقديم جميع خدمات الكهرباء للمواطنين إلكترونيا.

مقالات ذات صلة

مفكر عربي يكشف أسباب إيواء لندن العناصر الإرهابية المعادية لمصر

admin

“الصحة” تسجل 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و9 حالات وفاة

admin

أمريكا تعلق استخدام لقاح “جونسون آند جونسون” لهذا السبب

admin