الشعلة

القبض على شاب لاتهامه بالتحرش بالفتيات في المترو

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بالتحرش بإحدى الفتيات داخل مترو الأنفاق بالخط الأول، وذلك وقت الإفطار.

متحرش المترو

وكانت البداية عندما اتهمت فتاة أحد الأشخاص بالتحرش بها وتوجيه إيحاءات لها داخل إحدى محطات مترو الأنفاق بالخط الأول، وذلك وقت الإفطار.

واتجهت الفتاة لنقطة شرطة داخل مترو الأنفاق، لتحرير محضر بواقعة التحرش وإثبات حالة التعدي عليها من شاب داخل المترو في أثناء عودتها إلى منزلها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وعقب فحص وتفريغ كاميرات المراقبة تم التعرف على هويته شاب يبلغ من العمر 28 عاما مقيم بمحافظة القليوبية، وتبين أن يرتكب تلك الوقائع يوميا وتم القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر فتحت جهات التحقيق أمس الأحد، التحقيقات مع المتهم إسلام، م، 20 سنة، عاطل، لاتهامه بالتعدي جنسيا على فتاة معاقة ذهنيا أعلى سطح منزل مجاور لمكان عملها، حيث جردها من ملابسها واغتصبها في غفلة من والدتها، التي اعتادت أن تصطحبها معها إلى مكان عملها.

أمرت جهات التحقيق بسرعة إجراءات التحريات الأولية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، كما أمرت بإجراء صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات بالجيزة إخطارا يفيد فيه حضور سيدة عاملة نظافة، بصحبة ابنتها 20 سنة، إلى ديوان القسم وحررت محضرا تتهم فيه عاطل، لقيامه بالتعدي جنسيا على ابنتها أعلى سطح منزل مجاور لمكان عملها.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مكان ولادة المسيح عليه السلام وأين وضعته أمه السيدة مريم

admin

شاب يُلقي بنفسه في قناة السويس

admin

جمارك مطار برج العرب تُحبط تهريب أدوية بشرية

admin