الشعلة

السيدة انتصار السيسي تشارك في حفل زفاف ولي العهد الأردني

وصلت، منذ قليل، السيدة انتصار السيسي، لقصر زهران، لحضور مراسم عقد قران ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله.

حفل الزفاف بيحضره أكثر من 1700 شخصية من أفراد العائلة المالكة الأردنية ورؤساء الدول العربية والأجنبية وكبار المسؤولين، من أبرزهم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وعدد من حكام دولة الإمارات، إضافة لشخصيات إماراتية بارزة، إضافة إلى ولي عهد سلطنة عُمان وزير الثقافة والشباب والرياضة، ذي يزن بن هيثم آل سعيد، والشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

السيدة انتصار السيسي تشارك في حفل زفاف ولي العهد الأردني

وحضر أيضا السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن زوجة الرئيس جو بايدن، وملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وكاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي، إضافة إلى الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال، وعدد آخر من الملوك والآمراء.

المراسم بدأت صباح اليوم بالموكب الأحمر، وذلك ضمن العادات والتقاليد الأردني.. وده بينطلق إلى قصر الحسينية اللي أقيمت في باحته مراسم استقبال الضيوف ومراسم الزفاف.

 

ويشهد قصر زهران مراسم عقد قران ولي العهد ورجوة، ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية محاطين بالموكب الأحمر. ويسلك الموكب عددا من شوارع العاصمة التي ازدانت بالأعلام، ومظاهر الفرح بهذه المناسبة.

وفي قصر الحسينية، يقيم الملك والملكة رانيا العبدالله حفل استقبال بمناسبة الزفاف تتبعه مأدبة عشاء رسمية.

مقالات ذات صلة

الزمالك يفاوض البرازيلي دي أوليفيرا لقيادة الفريق الأبيض

admin

حالة الطقس غدا الجمعة.. شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة

admin

(متاحة للمصريين) شركة حديد الكويت تُعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف علي الشروط وطرق التقديم

admin