الشعلة

البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا يوليوس ومسؤولي تطوير برامج أسقفية الخدمات

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، اليوم الاثنين، في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية، ومعه الآباء القمص رافائيل ثروت نائب أسقف الخدمات، والقس أنطونيوس صبحي، والراهب القس بولس آڤا مينا، والراهب لعازر المحرقي، المسؤولين عن تطوير البرامج في الأسقفية.

 البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا يوليوس

وناقش البابا تواضروس الثاني، معهم ترتيبات الخدمة في أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية خلال الفترة القادمة وشجع الدور التنموي الذي تقوم به الأسقفية في خدمة المجتمع والكنيسة.

 البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا يوليوس ومسؤولي تطوير برامج أسقفية الخدمات

 

على جانب أخر، هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

وجاء في نص برقية التهنئة: تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

وأضافت الكنيسة القبطية في نص التهنئة، وإننا، بعد عشر سنوات من هذه الثورة المجيدة، نرى بفخر ما وصلت إليه دولة الثلاثين من يونيو على مختلف المستويات في الطريق إلى جمهورية جديدة تتسم بالهوية المصرية الأصيلة وقيَم البناء والمواطنة والوحدة في مواجهة التحديات.

وأردفت: نصلي أن يحفظ الله مصرنا شعبًا وقيادة وحكومة بيمينه الرفيعة القوية، وينعم عليها بدوام التقدم والاستقرار.

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

تعرف علي خطوات ورسوم استخراج بطاقات التموين بدل فاقد أو تالف من خلال بوابة مصر الرقمية.. بالتفاصيل

admin

حقن منع الحمل للرجال.. يستمر مفعولها 10 سنوات

admin