الشعلة

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد على لطفى الـ 33

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بعيد ميلاد على لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر الذي أكمل عامه ال33 اليوم الجمعة فهو من مواليد 14 اكتوبر الجاري من عام 1989 بمحافظة القليوبية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لعلى لطفى وعلق عليها قائلا “ نتمنى عيد ميلاد سعيد لحارسنا علي لطفي ”.

 

انضمامه إلى الأهلي

وانضم على لطفى إلى صفوف القلعة الحمراء في عام 2018 قادما من صفوف فريق إنبى الذى لعب معه على مدار تسعة أعوام وبالتحديد منذ عام 2009

بطولاته مع الأهلى

ونجح علي لطفي في الحصول على 8 بطولات مع الأهلي بواقع بطولتين للدورى الممتاز ومثلهم للسوبر المحلى ولقب وحيد لكأس مصر إلى جانب الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وبطولتين السوبر الأفريقي.

وحصل على لطفى مع الأهلى على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين الأولى كانت في عام 2020 بقطر والثانية كانت في 2021 بالإمارات.

الأهلى واتحاد المنستيري

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري التونسي بمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء غدا السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على قناة أون تايم سبورت

الفوز في لقاء الذهاب

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير بتونس.

حقيقة تسعير تذكرتي للتذاكر

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن شركة تذكرتي ليست لها علاقة بارتفاع أسعار التذاكر خاصة تذاكر مباريات النادي الأهلي.

وأضاف خلال برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “شركة تذكرتي ليست لها علاقة بتسعير التذاكر، لكن هي تنفِّذ طلبات الأندية بطباعة التذاكر من حيث العدد أو قيمة التذكرة”.

وتابع: “النادي الأهلي هو المسئول عن تحديد قيمة تذكرة مباراة الأحمر والاتحاد المنستيري التونسي”، مردفًا: “مسئولو الأهلي أقرُّوا أنهم مَن حدَّدوا سعر تذكرة الثالثة شمال بـ100 جنيه بناءً على أسعار الموسم الماضي، وسيقوم النادي بتخفيضها في المباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

دراسة يابانية:طفرة كبيرة في علم الأجنة يمكن أن تساهم بحل مشكلة العقم بشكل نهائي

admin

رسميا.. تقديم موعد مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر المؤجل

admin

علي جمعة: المرأة تفوقت على الرجال

admin