الشعلة

اتحاد الكرة يتعهد للحكام بحل أزمة المستحقات المتأخرة

استقبل وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم، صباح اليوم ، عددا من الحكام بمختلف الدرجات لمناقشة كافة الاقتراحات والشكاوى المقدمة منهم، وتم الاتفاق على نقلها إلى مجلس ادارة الإتحاد لدراستها واتخاذ قرارات بشأنها في ضوء حرص المجلس علي النهوض بمنظومة التحكيم وتوفير كل السبل لانجاحها.

ونقل المدير التنفيذى للحكام محاولات مجلس الإدارة وتحركاته الجادة لصرف المستحقات المالية قبل نهاية الشهر الجارى .

 

 

 

وقفة احتجاجية أمام اتحاد الكرة المصري في الواحدة ظهر اليوم

ونظم عدد كبير من الحكام وقفة احتجاجية أمام اتحاد الكرة ظهر اليوم الأربعاء في تمام الوحدة ظهرًا، اعتراضًا على تأخير صرف مستحقاتهم لمدة تتعدى الـ6 أشهر.

 

وجاء بيان الحكام بسبب المستحقات المتأخرة

‘نتقدم لمعاليكم بشكوي او استغاثه لعدم صرف المستحقات المتأخرة عن الموسم الحالي لجميع المسابقات من قطاعات وقسم رابع وثالث وثاني ودوري ممتاز وكأس الرابطه الموسم الحالي والموسم الماضي ايضا”. 

وتابع البيان: ‘وعود الاتحاد المصري لكره القدم بصرف المستحقات المتأخرة عده مرات اخرهم قبل عيد الاضحي المبارك ولم يتم الصرف حتي الان، ونظرا لما عاناه معظم حكام مصر خلال هذا الموسم من مشقه السفر وخلافه مع غلاء المعيشه فنحن نطالب سياتكم بالتدخل السريع لوجود حلول لسداد مستحقات الحكام المتاخره ( كاملة ) وليست علي اي (أجزاء ) مع العلم وجود خبير اجنبي يتقاضي بالعملة الصعبه ومع العلم ايضا انه يتم سداد مستحقات الحكام من الأندية ببداية كل موسم فلماذا التاخير’.

 

بيان حكام مصر

وأضاف: ‘جميع حكام مصر ادارو جميع المسابقات دون كلل أو ملل او رفض أي مباراه طوال الموسم الحالي ونطالب ايضا بايجاد حلول للموسم القادم بزياده البدلات واليه صرف من الانديه كما كان في السابق او نظام شهري ثابت ونحيط سيادتكم علما بانه تقرر ذهاب مجموعه ممثله من الحكام يوم الاربعاء الساعه الواحده ظهراً امام مقر اتحاد الكرة المصري للمطالبه بحقوق الحكام المتاخره ولكم منا جزيل الشكر والعرفان مقدما”.

مقالات ذات صلة

الإسكان تطرح شقق 92 م2 ومحال تجارية وصيدليتين في 6 أكتوبر.. تعرف علي موعد الحجز

admin

نجاح النسخة الثامنة من سباق زايد الخيري في مصر بمشاركة 31 ألف متسابق(صور)

admin

9 ملايين مشاهدة لأغنية محمد رمضان “باي باي ثانوية” على اليوتيوب

admin