الشعلة

الولد جاب صاحبه البيت.. جريمة بشعة ضد أب وأم ابنتهم في تونس

شهدت شوارع تونس ، جريمة بشعة ، ضد أب وأم وابنتيهما ، والمؤسف في الجريمة أن المتورط فيها ابن الأب والأم ، برفقة صديق له.

جريمة بشعة في تونس

بدأت القصة في شوارع مدينة صفاقس ، حيث أبلغ الابن ، بوجود جريمة قتل والديه وشقيقتيه ، وذلك بعد أن تواصل مع أسرته كثيرا ولم يتم الرد عليه عبر الهاتف المحمول.
ويبلغ الأب المجني عليه ، 61 عاما والوالدة المجني عليها 52 عاما، بينما الطفلتين بالمرحلة الابتدائية وعمرها 10 سنوات.
بدوره ، أعلن هشام الكسيبي ، الناطق باسم محكمة صفاقس ، أن الأدلة تشير إلى تورط الابن وصديقه ، في ما تم من جريمة بشعة راح ضحيتها الأب والأم والطفلتين.
ويدرس الابن وصديقه في مكان واحد ، وتربطهما علاقة قوية ، وأشارت أصابع الاتهام إليهما بتورطهما في هذه الجريمة ، إلا أنه لم يتم إثبت الجريمة عليهما حتى الآن.

جريمة بشعة
جريمة بشعة

ووفقا لما نشره موقع إذاعة موزاييك التونسية، فإنه تم نفي ما يتم تداوله من تورط مهاجرين في الجريمة، إلا أن الابن وصديقه ، ما زالا قيد التحقيق ولم يتم إخلاء سبيلهما.

تحقيقات القضية

وأوقفت السلطات التونسية ، الابن وصديقه ، المتهمين في ارتكاب جريمة بشعة (23 و24 عاما) وقد صدر بحقهما مذكرة إيداع بالسجن منذ يوم 12 يونيو الماضي.

وتوفر لقاضي التحقيق، أدلة وقرائن كافية لتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد ، للابن وصديقه.

وتوصلت التحقيقات ، أنه تم ارتكاب جريمة بشعة في منزل الضحايا بواسطة سكين كبيرة الحجم ، وأخفى الجناة السكين في مكان قريب من مكان الواقعة.
وخلال الأيام الماضية، انتشرت أخبار حول أن الجناة في القضية التي وقعت مطلع الشهر الماضي، هم من المهاجرين الأفارقة في المدينة التي شهدت خلال الفترة الأخيرة توترات كبيرة بين المواطنين والمهاجرين الموجودين فيها، ما أجبر الحكومة على إخراج الأجانب من صفاقس.

مقالات ذات صلة

بالخطوات.. أعرف ازاي تشوف مباريات كأس العالم للأندية على النايل سات

admin

النظام الإيراني يواصل قمع المحتجين ويعدم معتقلين بلوشيين من زهدان

admin

حسن الخاتمة.. وفاة إمام مسجد أثناء خطبة الجمعة في الإسماعيلية

admin