الشعلة

فيلم تايلور سويفت يتصدر شباك التذاكر بـ96 مليون دولار

غصّت دور السينما في أمريكا خلال عطلة الأسبوع بالجمهور، الذي أقبل بكثافة على حضور فيلم “تايلور سويفت: ذي إيراس تور” Taylor Swift: The Eras Tour.

وحقق الفيلم وفق التقديرات إيرادات بلغت 96 مليون دولار خلال عطلة الأسبوع الأولى بعد بدء عروضه، وهو ما وصفه المحللون بـ”البداية الاستثنائية”.

واشار المحلِّل ديفيد غروس من شركة “فرنشايز إنترتاينمنت ريسيرتش” إلى أن صفة الأعلى دخلاً بين الأفلام التي تتناول حفلات موسيقية، لا تزال لـ”جاستن بيبر: نيفر ساي نيفر” الذي عُرض عام 2011 وحقق ما مجمله 73 مليون دولار، و”ذيس إز إت” الذي طُرح بعد بضعة أشهر من وفاة مايكل جاكسون وبلغت مداخيله أكثر من 72 مليون دولار.

وحصدت تايلور سويفت هذه المداخيل القياسية في ثلاثة أيام فحسب؛ ما جعلها أفضل عطلة نهاية أسبوع لشباك التذاكر في أمريكا منذ الطرح المتزامن لفيلمَي “باربي” و”أوبنهايمر” هذا الصيف.

وحثّت شركة “إيه إم سي” التي تتولى توزيع الفيلم الجمهور على الرقص والغناء وعلى أن يتصرفوا عمومًا كما لو كانوا في حفلة موسيقية حقيقية.

وحل في المركز الثاني بفارق كبير فيلم “ذي إكزورسيست: بيليفر” The Exorcist: Believer الذي اكتفى بتحقيق 11 مليون دولار من الإيرادات، بحسب شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة الفيلم التحريكي “باو باترول: ذي مايتي موفي” PAW Patrol: The Mighty Movie، إذ وصلت إيراداته إلى 7 ملايين دولار.

وحلّ رابعاً في الترتيب فيلم الرعب الذي نال استحسان النقاد “سوو اكس” Saw X محققاً 5.7 مليون دولار.

وجاء فيلم الخيال العلمي “ذي كرييتور” The Creator في المرتبة الخامسة مع عائدات بلغت 4.3 مليون دولار. وفي هذا الفيلم، يتواجه جون ديفيد واشنطن وجيما تشان وكِن واتانابي وأليسون جاني مع الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. حريق هائل يدمّر مبنى البريد التاريخي في مانيلا

admin

قناة اقرأ تفوز بجائزة الشيخ زايد العالمية في أبو ظبي

admin

إسرائيل.. إطلاق 3 صواريخ من شمال قطاع غزة باتجاه سديروت

admin