الشعلة

مهرجان العلمين.. نهى فكرى تغنى لعبد الحليم حافظ وفيروز وسيد درويش

واصلت المطربة نهى فكرى تألقها فى تقديم حفلها الذى أقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين، على مسرح الشارع بكورنيش العلمين.

وقدمت نهى فكرى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانى الزمن الجميل، منها (أهواك لعبد الحليم حافظ وأنا لحبيبي لفيروز وزوروني كل سنة مرة لسيد درويش وإن كنت غالي لعايدة الأيوبي)، كما قدمت اغاني باللغة الإنجليزية.

وبدأت المطربة نهى فكرى حفلها على مسرح الشارع بكورنيش العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين بأغنية “العالم النا” لماجدة الرومي وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

حفلات النجوم بمهرجان العلمين

ويضم مهرجان العلمين الجديدة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين، بالإضافة إلى حفلات غنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربى والعالم.

ومن أبرز الفعاليات التى شهدها المهرجان حفلات النجوم تامر حسني، أحمد سعد، راغب علامة، إليسا، تامر عاشور، الكينج محمد منير، الكابو حميد الشاعري، مدحت صالح، ريهام عبدالحكيم.

حفلات استثنائية بمهرجان العلمين

وشهدت مهرجان العلمين، مساء الجمعة الماضية، ليلة استثنائية، أشاد بها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقيم 3 حفلات للمطرب مسلم، وفريق مسار إجباري، وللفنان رضا البحراوي.

وقدم الفنان مسلم أشهر أغنياته “انتسيت”، والتي رددها الجمهور، بينما كان التفاعل بالتصفيق الحاد مع فريق “مسار إجباري” خلال تقديم أغنية “رغم المسافات”.

وفي حفل المطرب رضا البحراوي، أشاد الجمهور بالأغنيات التي قدمها، والتي أضافت على الحفل حالة من البهجة، فيما قال الفنان في منشور عبر حسابه على فيس بوك، إنه سعيد للغاية بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة، وحقق بذلك واحدًا من أهم أحلام حياته.

العلمين.. عاصمة مصر السياحية

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين، والذي رفع شعار “العالم علمين” هو الأكبر من نوعه في المنطقة، ويقدم للزوار فعاليات فنية، ورياضية، وترفيهية.

وشارك في المهرجان خلال الأيام الماضية، عدد من كبار الفنانين في العالم العربي، في مقدمتهم إليسا، ونانسي عجرم، ومحمد منير، وعمرو دياب، ومحمد منير، وغيرهم.

وبعد الإنجاز الكبير الذي حققته الدولة المصرية في إزالة أكثر من 20 مليون لغم، لتصبح العلمين على وضعها الحالي، أطلق عليها زوارها “عاصمة مصر السياحية” مؤكدين أنها توفر للزائر كافة الخدمات بما يضاهي أحدث المدن العالمية.

مقالات ذات صلة

رابطة الأندية تنقل مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود بالدوري إلى القاهرة

admin

هل تؤثر نتيجة الفحص الطبي على إتمام الزواج؟.. إجابة حاسمة من الصحة

admin

موسكو تدمر ثلاثة زوارق أوكرانية مسيرة حاولت مهاجمة جسر القرم

admin