الشعلة

50 ألف مشجع في مباراتي الأهلي والزمالك الأفريقيتين

قال مصدر، إن الجهات الأمنية وافقت على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الزمالك ودريمز الغاني ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية، وذات العدد لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا.

أوضح المصدر ، أن الجهة الأمنية استجابت لطلب الزمالك بزيادة عدد جماهيره أمام دريمز الغاني من 30 ألف فقط، إلى 50 ألفا، واكتفت بذات العدد من جماهير الأهلي الذي طلب السعة الكاملة، في مباراته أمام مازيمبي الكونغولي.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويستضيف الزمالك نظيره دريمز الغاني، في السادسة مساء الأحد المقبل 21 أبريل على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة الكونفيدالية الأفريقية، على أن يلعب لقاء الإياب في غانا الأحد 28 من الشهر ذاته، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد “بابا يارا” في كوماسي.

وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية على حساب نظيره مودرن فيوتشر، بعد الفوز عليه ذهابا 2-1 والتعادل الإيجابي إيابا بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في العودة

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره “تي بي مازيمبي” الكونغولي في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، بمدينة لومباتشي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يقام لقاء الإياب على ملعب القاهرة يوم 26 أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

المصري البورسعيدي يعلن تعاقده مع علي ماهر لقيادة الفريق

admin

الأهلى يعلن رسميا آخر تفاصيل التعاقد مع يعقوبو

admin

توقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحراة المتوقعة غدًا

admin