الشعلة

3 نعوش ومقبرة.. تفاصيل مقتل ثلاثة أشقاء في تجديد خصومة ثأرية بسوهاج

شيع مئات الأهالي في مشهد جنائزي مهيب، جثامين 3 أشقاء قُتلوا رميًا بالرصاص على يد نجلي عمومتهم؛ آخذًان بالثأر منهم لوالد أحدهما وعم الآخر، في خصومة ثأرية ترجع لعام 2018، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

 

وأوضح مصدر مقرب من الضحايا الثلاث، أن الجريمة بدافع الثأر انتقامًا لوالد أحد المتهمين وعم الآخر، لقي مصرعه بسبب خلاف على أرض زراعية منذ 5 سنوات، مشيرًا إلى أنهما في المرحلة الثانوية وقصدا الانتقام من أقارب الجُناة سابقًا قبل اتمامهما 18 عامًا، هربًا من المسألة القانونية.

 

وأضاف المصدر أن أحد المتهمان كان يسبح في المياه أمام منزل أقارب قتلة والده منذ سنوات، وعند اعتراض الضحايا على ذلك نشبت مشاجرة بالأيدي ومشادة كلامية بين الطرفان، ليستغيث بنجل عمه ويطلقا النار على الأربع أشقاء، ليلقوا حدفهم ويُدفنوا في مقبرة واحدة سويًا.

وكانت البداية بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغ بإطلاق النار على 4 أشقاء ووفاة 3 منهم، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة ومدير المباحث الجنائية لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين مصرع “م . إ” . أ 36 عامًا، “م . إ” 33 عامًا، و “ك . إ” 23 عامًا، أشقاء ويقيمون بذات الناحية، بالإضافة إلى إصابة الرابع ببتر في القدم، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى المنشأة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر بذلك.

مقالات ذات صلة

تفاصيل وشروط التقديم لوظائف خالية بــ المترو والقطار الكهربائي

admin

البابا تواضروس: أهنئ أخوتنا المسلمين بشهر الفرح والتوبة والصلوات

admin

فرصة ذهبية للشباب.. بنك مصر يعلن عن توفر وظائف خالية في العديد من المحافظات

admin