الشعلة

وفاة طفلين اختنقا داخل سيارة بعد انقطاع الأكسجين عنهما بالشرقية

شهدت قرية شنبارة التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث توفي طفلان داخل سيارة، كانا يلهوان بها، فلفظا أنفاسهما جراء انقطاع الأكسجين عنهما.

وكان مستشفى ديرب نجم المركزي، في محافظة الشرقية، استقبل جثتي طفلين، في الثالثة من عمرهما، من أسرة واحدة، متوفيان بسبب انقطاع الأكسجين بعد انغلاق باب السيارة عليهما ما أدى لاختناقهما.

 

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى ديرب نجم المركزي يفيد بوفاة الطفلين “سامح أسامة عصمت” 3 سنوات، مُقيم في قرية شنبارة التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، وأحد أقاربه المدعو “زين أحمد زينهم”، 3 سنوات، مُقيم في قرية إكراش التابعة لمركز ديرب نجم، متوفيان.

وتبين من خلال تقرير مفتش الصحة حدوث الوفاة نتيجة انقطاع الأكسجين عن الطفلين ووفاتهما، فيما دلت المعلومات الأولية أن الطفل الثاني كان مع أسرته في زيارة إلى منزل أهل الطفل الأول، كونهما من عائلة واحدة، وأثناء الزيارة غاب الطفلين عن الأنظار لأجل اللهو، قبل أن تبحث عنهم الأسرة ويكتشفان انبعاث رائحة كريهة من إحدى السيارات، قبل أن يتبين عثورهما على الطفلين متوفيين، وأن الرائحة الكريهة كانت آثار قيء الطفلين بعدما انغلقت أبواب السيارة عليهما، فيما صرح مفتش الصحة بدفن جثتي الطفلين.

مقالات ذات صلة

وفاة 5 حجاج مصريين بالسعودية وهذه كانت وصيتهم

admin

عزمتهم عالفطار ووضعت السم في الطعام..قاتلة أبناء زوجها تعترف بالواقعة

admin

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة بـ قنا

admin