الشعلة

نشوب حريق في محل أحذية بوسط البلد.. والدفع بسيارات إطفاء للسيطرة عليه

شهدت منطقة وسط البلد، التابعة لمحافظة القاهرة، حادثًا مأسويًّا، إذ نشب حريق داخل محل للأحذية، بالتحديد بشارع 26 يوليو، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه.

شاهد عيان يروي كواليس نشوب حريق محل الأحذية بوسط البلد

 

وأشار الشاهد ، إلى أن الحريق التهم المحل بالكامل، كما أنهم لم يستطيعوا إخراج أية بضاعة بداخله، وتابع: الدخان كان كتير وروحنا نجري نشوف فيه إيه.

 

ومن جانبه، أضاف أحد العاملين بمحل الأحذية المحترق، أن الحريق نشب بشكل مفاجئ، كما أنهم لم يستطيعوا الخروج بأية بضاعة من الداخل، ونجوا بأعجوبة من الموت المحتم.

 

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق نشب داخل محل أحذية في منطقة وسط البلد، وتعمل القوات في أعمال التبريد على منع تجدد النيران.

السيطرة على حريق محل أحذية في وسط البلد 

وتبين من التحريات الأولية أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي بلافتة المحل، ولم يتمكنوا من السيطرة عليه، ما أسفر عن اندلاع الحريق.

 

وشهد شارع 26 يوليو في منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، نشوب حريق في أحد محلات الأحذية، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية من أجل إخماد ألسنة اللهب والنيران والسيطرة على الحريق.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل أحد محلات الأحذية في شارع 26 يوليو بمنطقة وسط البلد.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، من أجل عمل التحريات والفحوصات اللازمة حول الحريق.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الإثنين 31-10-2022.. والقنوات الناقلة

admin

تعرف على موعد مباراة إشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة

admin

الخارجية الأمريكية تشيد بمصر في حماية الحريات وتمكين المرأة

admin