الشعلة

مقتل عروس على يد زوجها بعد يومين من زفافها بالغربية

تكثف الأجهزة الأمنية بمركز طنطا جهودها لكشف ملابسات  واقعة مقتل عروسة بقرية نفيا بمحافظة الغربية، وذلك بعد مرور 48 ساعة على زواجها واتهام زوجها بقتلها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على العريس المتهم بإنهاء حياة عروسه إثر خلافات أسرية، بعد أن وجه لها طعنات غادرة بواسطة أداة حادة مما أودى بحياتها.

 

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد قيام أسرة عروسة تدعي “أية” ٢٥ عاما بالبلاغ بعثورهم على جثمانها جثة هامدة وبها عدة طعنات في الجسم بشقة الزوجية.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ وقوة من مباحث مركز شرطة طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة العروسة بشقة الزوجية وبها عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسم ووجود أثار لدمائها بشقة الزوجية، ودلت تحريات المباحث على أنه لم يمض على زفاف العروسة سوي يومين فقط وأن الزوج خلف ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، لقيامه بارتكاب الجريمة أثر نشرب خلاف بينهما وآنهاءه حياتها في شقة الزوجية بعد مشادة كلامية نشبت بينهما.

قام المتهم  بتسديد عدة طعنات لها في الجسم حتى سقطت مدرجة في دمائها وتوفيت من جراء ذلك، وتم اقتياده الزوج إلى مركز شرطة طنطا وتحرير محضر بالواقعة.

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة واستدعاء أهلية الزوجة الشابة لسؤالهم واستمرار التحقيقات.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد ليلة الإسراء والمعراج.. والأدعية المستحبة

admin

مقتل رئيس تشيلي السابق جراء سقوط طائرة هليكوبتر

admin

متحدث الحكومة يكشف قواعد التصالح مع واضعي اليد بعد القانون الجديد

admin