الشعلة

مقتل حفيد الفنان علي الكسار في ظروف غامضة بالبحيرة

تلاحق عمليات القتل أبناء وأحفاد الفنانين منذ زمن بعيد، ولا يعرف أحد السبب وراء ذلك، حيث انتشر خبر مقتل حفيد الفنان الكبير الراحل علي الكسار، في حادث سيارة بالبحيرة، أدت إلى وفاته.

 

قامت جهات التحقيق بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بحبس تاجر ونجله 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة دهس شخص بسيارة ما أدى إلى مصرعه، والذي تبين أن المجني عليه هو حفيد الفنان علي الكسار.

كشفت التحقيقات قررت حبسا صديقا المتهم الأول لمشاركته في الراقعة ووجوده مع المتهمين الأول والثاني في الدهس عقب معاتبة المجني عليه المتهم الثاني لقيادته السيارة بسرعة شديدة.

وليست هذه الوقعة الأولى التي أدت إلى قتل أحد أبناء الفنانين من تذكر واقعة ابنه الفنانة ليلى غفران “هبة” التي توفيت في حادث قتل هز الرأي العام وقتها في يوم 27 نوفمبر عام 2008 (وكانت في عمر 23 عاما) داخل شقة سكنية بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية بصحبة صديقتها نادين خالدا.

 

وكان توفي كرم نجل الفنان العراقي صاحب شاكر حسن عام 2021، متأثرا بإصابته برصاصة في الرأس في ولاية ميشيجان الأمريكية.

ونشر صاحب شاكر حسن على صفحته في “فيسبوك”: “اقرءوا الفاتحة لولدي… وافته يد المنون ليتركني وحيدا، فضلا وليس أمرا ولدي الوحيد كرم في الإنعاش موت سريري بسبب رصاصة في رأسه بحاجة لدعواتكم”.

حفيد علي الكسار
إبنة ليلى غفران

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

” اتفرج ببلاش”.. تردد القنوات الناقلة لـ مباراة افتتاح كأس العالم 2022

admin

سقوط قذيفة إسرائيلية على مستشفى ميس الجبل جنوب لبنان

admin