الشعلة

معلم يعتدي على طالب في مدرسة بالمحلة وقرار عاجل من التعليم

اعتدى معلم في مدرسة السادات الثانوية التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية على طالب في الصف الثاني الثانوي، بالضرب داخل حوش المدرسة، خلال فعاليات اليوم الدراسي، باستخدام الأيدي والأرجل؛ الأمر الذي تسبب في إصابته بكدمات وسحجات بالوجه، وجرى نقله إلى مستشفى المحلة العام.

 

معلم يعتدي على طالب في مدرسة بالمحلة

وكان ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تلقى معلومات من غرفة عمليات المديرية بورود شكوى تفيد اعتداء “السيد.ا” مدرس بمدرسة السادات الثانوية على الطالب “أ.ر.ت” 17 سنة بالتعدي عليه بالضرب المبرح بالأيدي والأرجل خلال اليوم الدراسي.

 

إحالة الموضوع للشئون القانونية

من جانبه، وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على الفور بتحويل الواقعة إلى إدارة الشئون القانونية للتحقيق وتشكيل لجنة صباح الغد لتقصي الحقيقة الكاملة حول الواقعة ومعالجة آثارها بسرعة ودقة مع التأكيد على حفظ حق الطالب كاملًا، بالإضافة إلى متابعة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي.

وفي وقت سابق، قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إحالة معلم بمدرسة محمد نجيب بمدينة طنطا إلى التحقيق لقيامة بصفع طالب على وجهه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الواقعة.

 

كما كلف وكيل الوزارة بتشكيل لجنة من الشئون القانونية والمتابعة وفتح تحقيق عاجل في الواقعة وسؤال إدارة المدرسة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

البيت الأبيض: سنفرض تكاليف باهظة على مسؤولي العنف بإيران

admin

100 قاضية يضمهن مجلس الدولة المصري لأول مرة في تاريخه

admin

بالموبايل وبدون مجهود.. تعرف علي خطوات شحن عداد الكهرباء

admin