الشعلة

مصرع 14 شخصا فى تصادم مروع بين تريلا وميكروباص

وقع حادث تصادم مروع، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، بين سيارة نقل “تريلا” وسيارة ميكروباص، على طريق الفرافرة – غرب الموهوب بمحافظة الوادى الجديد.

وكشفت التحريات عن تصادم سيارة نقل ثقيل بأخرى ميكروباص، فى منطقة الكيلو 130 على طريق “أبو منقار – غرب الموهوب”، والذى يصل بين مركزى الداخلة، والفرافرة؛ ما أدى إلى مصرع 14 شخصًا، بينما لا يوجد مصابين.

وفور وقوع الحادث هرعت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية والمرورية إلى محل الواقعة، وتم نقل جميع الجثث إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام، تحت تصرف النيابة العامة بعد تحرير محضر بالحادث.

 

بينما تمكن رجال المرور من إزالة حطام الحادث وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

وكشفت التفاصيل عن التعرف على 9 جثث فى الحادث المروع بينما توجد 5 أخرى مجهولة، وأسماء المتوفين، هى: “عبد الله سيد عبد الحسيب، من قرية القلمون بمركز الداخلة، ومحمد صلاح سالم 29 عاما، من البحيرة، وعمار صلاح عبدالمحسن، من البحيرة، وحامد حسين عبدالحميد 45 عاما من طنطا بالغربية”.

“سعيد محمد جبريل محمود، 31 عاما من القليوبية، ومختار محمد قطب، كفر الشيخ، ومحمد السيد سيد من شبرا الخيمة بالقليوبية، ومحمود بهجت عبدالكريم، ومختار فؤاد خليل من المنيا”.. وتم تحرير المحضر اللازم، فيما تواصل جهات التحقيق إجراءاتها فى الحادث.

مقالات ذات صلة

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين فى تصادم سيارتين بالشرقية

admin

ارتفع عدد ضحايا الحرب الاسرائيلية في غزة إلى 3478 من المدنيين

admin

قدم الآن.. فرص عمل للشباب بالامارات بمرتبات خيالية “أعرف الشروط ورابط التقديم”

admin