الشعلة

مصرع وإصابة أكثر من 7 أشخاص في حادث تصادم على “دائري صفط اللبن”

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4  بإصابات متفرقة في الكثير من أجزء الجسد، إثر حادث تصادم في ظهر اليوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023 بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل ثقيلة “تريلا”، أعلى دائري صفط اللبن بمنطقة بولاق الدكرور في نطاق محافظة الجيزة

من جانبها قامت قوات الحماية المدنية التابعة لـ” دائري صفط اللبن” بالدفع بمجموعة من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفيات القريبة من موقع الحادث، كما تم الدفع بسيارات مطافي لإخماد للنيران الناتجة عن هذا الحادث.

أنتقل ضباط والقيادات الأمنية بمحافظة الجيزة، إلي مكان الواقعة بعدما تلقوا إخطار بذلك للوقوف علي أخر التطورات الناتجة عن الحادث والكشف عن ملابسات الحادث وذلك للاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين وفتح الطريق أمام حركة مرور السيارات بالتنسيق مع مسؤولين في المركز عن طريق أوناش المرور.

الاستماع لأقوال المصابين:

في هذا السياق قامت مديرية أمن محافظة الجيزة بالاستماع إلي أقوال المصابين من حادث بولاق الدكرور وذلك للتعرف على الملابسات التي أدت إلي حدوثه.

وأوضح المصابون أن سبب وقوع هذا لحادث هو اصطدام سيارة النقل الثقيل أثناء استقلالهم السيارة الميكروباص.

ولم تكشف جهات التحقيق حتي الآن عن مصير سائقي السيارتين حتي الآن وهل هم على قيد الحياة أو أنهم لقوا مصرعهم في هذا الحادث.

كلب يقعر 8 أشخاص في بولاق الدكرور:

في سياق متصل شهد بشارع عباد الرحمن متفرع من الرشاح بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، إصابة 8 أشخاص بجروح متفرقة في أماكن متفرقة في الجسم نتيجة عقر كلب لهم، حيث أنه تم نقلهم جميعاً إلي مستشفى بولاق الدكرور للعلاج، وذلك بعدما جري تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بوقع حادث عقر كلب ضال لمجموعة من الأشخاص في المنطقة

مقالات ذات صلة

إصابة 5 أشخاص في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

admin

الجزائر: مصرع وإصابة 12 لاعبا من فريق «مولودية» في حادث سير

admin

الأمم المتحدة تعلن عن أخطر تأثيرات تغير المناخ

mohamed