الشعلة

مصرع مُسن ونجله وإصابة الآخر غرقًا داخل ترعة في قنا

لقي مُسن ونجله مصرعهما غرقًا، فيما أصيب نجله الثاني، اليوم السبت، داخل الترعة الغربية بمركز قفط، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع مُسن ونجله غرقًا وأصيب نجله الآخر داخل الترعة الغربية في قفط.

وانتقلت قوات الأمن من مركز شرطة قفط إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص مصرع كلًا من ” عمر علي حسن عبدالنور، موظف على المعاش، ونجله أحمد عمر علي حسن عبدالنور، موظف في الكهرباء، وإصابة نجله الآخر سامي عمر علي حسن عبدالنور، غرقًا داخل الترعة الغربية في مركز قفط.

وقال شاهد عيان أن الواقعة كانت بسبب كرة القدم التي سقطت في الترعة الغربية بمركز قفط، وطفل جرى لإخراجها وكاد أن يغرف حتى أسرع عليه جده وأنقذه لكنه هو من لقي مصرعه وذهب نجليه لاستخراجه فغرق أحدهما والثاني مصاب في حالة خطيرة يتلقى العلاج داخل مستشفى قفط التعليمي.

تم انتشال جثتهما ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

 غرق
حادث غرق قنا
حادث غرق قنا

مقالات ذات صلة

بعد فيتو أميركي.. فشل قرار مجلس الأمن لوقف النار في غزة

admin

فرصة عظيمة للمصريين.. تعرف علي وظائف خالية في الإمارات براتب شهري 175 ألف جنيه

admin

تعرف على طرق إصدار وأنواع وحدود بطاقات الائتمان “كريدت كارد” لتقسيط المشتريات

admin