الشعلة

مصرع شاب صعقا بالكهرباء في الجيزة

لقي شاب مصرعه، مساء أمس الخميس، بعدما أصيب بصعق كهربائي؛ ما أدى إلى مصرعه داخل مغسلة بمنطقة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات عن ورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل مغسلة في الحوامدية؛ حيث انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ لإجراء المعاينة والتحريات.

وتبين أن شاب أصيب بصعق كهربائي؛ ما أدى لمصرعه في الحال، بينما استمع رجال المباحث إلى أقوال شهود عيان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفاة شاب في سوهاج

وعلى صعيد آخر، لقي شاب مصرعه، مساء أمس الأول الأربعاء، بعدما جرفه التيار بـ نهر النيل بدائرة مركز دار السلام في محافظة سوهاج.

وكشفت التحريات أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بوفاة عامل غرقا بنهر النيل أثناء قيامه بالاستحمام؛ حيث حجرفه التيار ولم يتمكن من النجاة.

وأشارت إلى أن الشاب المتوفى يدعى زايد. ا. ع. م، 22 سنة، عامل ومقيم دائرة المركز، وتم انتشال الجثة، وبمناظرتها تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزى.

وعلى صعيد متصل، قال شقيقه شعبان. ا. ع، 33 عاما، عامل، بأنه أثناء قيام شقيقه بالاستحمام بنهر النيل ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار؛ وتوفى غرقاً ونفى الشبهة الجنائية.. وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، حيث صرحت بدفن الجثة

 

مقالات ذات صلة

الموت يفجع الفنانة مايا نصري

admin

تعليق الدراسة غدا في السعودية بسبب توقعات الأرصاد بسقوط أمطار غزيرة

admin

صفقات الأهلي الجديدة اليوم.. “7 لاعبين مفاجأة”

admin