الشعلة

مصرع أستاذ جامعي وزوجته وأبنائه الـ 5 في حادث بسوهاج

ينتظر كل منا الكبير والصغير، القريب والبعيد فرحة العيد حتى يقصد أهلة لقضاء الاجازة بينهم، والاستمتاع بالوقت والصحبة الطيبة، فيلتقى بوالديه وأشقائه وأقاربه وأصدقائه الذي غابوا عنة لأيام وشهور وقد تصل لسنوات، فيقطع الإنسان منا عشرات ومئات الكيلو مترات وربما أكثر من أجل تلك اللحظات الجميلة.

حادث جهينة

ولكن غالبًا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتنقلب الأمور على أعقابها، وعلى غير المتوقع، وتتحول الأفراح إلى أتراح، وسرادق عزاء لتلقى الواجب والمواساة.

منذ أيام قليلة جرت انتخابات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط، وكان من بين الناجحين الدكتور الحسين محمد عبدالمنعم، وشهرته الحسين نصير، الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء كلية العلوم جامعة الأزهر بأسيوط، ووعد زملائه ببذل كل الجهد من أجل خدمتهم وأسرهم.

حادث جهينة

واليوم في طريقة إلى مسقط رأسه بمحافظة الأقصر مركز أرمنت، برفقة زوجته وأبناءه الـ 5 لقضاء إجازة عيد الأضحى بين الأهل والأحباب، وبالتحديد في الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة شمال سوهاج، اصطدمت سيارته التي يقودها بسيارة نقل ثلاجة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة الجميع في الحال.

وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يُفيد بحادث سير بين سيارتين ووجود متوفين، بالطريق الصحراوي الغربي بناحية جهينة، انتقل على الفور رجال الشرطة بقيادة مدير أمن سوهاج، وتم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الملاكي المدعو “الحسين نصير”، ويعمل أستاذ جامعي بكلية علوم أزهر أسيوط، وزوجته المدعوة “فاتن عبد المنعم”، وأطفاله و”أحمد ” 16 سنة، و”رغد ” 12 سنة، و”محمد ” 10 سنوات، و”محمود “5 سنوات، و”يزين” عام ونصف، وتم نقل الجثامين الـ7 إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي.

حادث جهينة

وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث، وجاري نقل الجثث إلى مسقط رأسهم بمحافظة الأقصر بعد إنهاء إجراءات الدفن.

حادث جهينة

حادث جهينة

حادث جهينة

حادث جهينة

حادث جهينة

 

مقالات ذات صلة

مقتل شخص رميًا بالرصاص خلال فض مشاجرة بالمنوفية

admin

الرقابة الإدارية تسقط أخطر عصابة بالتضامن الإجتماعي

admin

أزمة قلبية مفاجئة تنهي حياة تلميذة ابتدائية في ثاني أيام الدراسة بالشرقية

admin