الشعلة

مخدرات ومحاولة انتحار فاشلة.. ماذا حدث أثناء ضبط مباحث الآداب لـ إنجي حمادة؟

كشفت التحقيقات مع إنجي حمادة المذيعة المغمورة التي تقدم برنامجًا عبر إحدى القنوات الخاصة على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات مخلة تضر بقيم المجتمع المصري، مفاجأة أثناء ضبطها وما وجد بحوزها داخل مسكنها في التجمع الأول.

تفاصيل ضبط المذيعة إنجي حمادة
وذكرت التحقيقات مع المذيعة المغمورة إنجي حمادة التي حصل القاهرة 24 عليها، أنه ثبت في المحضر رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول المؤرخ 2023/11/27، أنه نفاذا لإذن جهات التحقيق والصادر بشأن ضبط وتفتيش شخص ومسكن المتحرى عنها سماح. م الشهيرة بـ إنجي حمادة بدائرة قسم شرطة أول التجمع، وتفتيش مسكنها وضبط متحصلات الجريمة والأدوات المستخدمة، وضبط ما قد يظهر عرضا أثناء التفتيش بعد حيازتها جريمة بما أسفر عنه تنفيذه من إجراءات.

التحقيقات مع المذيعة انجي حمادة وكروان مشاكل
وتبين من التحقيقات مع المذيعة إنجي حمادة، أن التحريات السرية أكدت للشرطة تواجدها بالمسكن وعليه توجهت قوة أمنية للمسكن وبالطرق على الباب فتحت عاملة أجنبية الجنسية وبسؤالها عن مكان تواجد انجي حمادة قررت بأنها متواجدة داخل المنزل.

وتابعت التحقيقات أنه أثناء دخول الشرطة تبين أن إنجي حمادة دخلت للمطبخ وأحضرت آلة حادة لإيذاء نفسها محدثة إصابتها باليد اليسرى فقامت الشرطة بتهدئتها والسيطرة عليها.

إنجي حمادة بعد ضبطها
وواجهت الشرطة إنجي حمادة بما جاءت به التحريات وقيامها بنشر مقاطع مرئية مخلة بالآداب العامة، والتي من آثارها هدم قيم المجتمع ونشرها على التطبيقات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت التحقيقات أن إنجي حمادة أقر للشرطة بصحة ذلك وعليه تم التحفظ عليها وبتفتيش المسكن تم ضبط بغرفة النوم الخاصة بها هاتفي محمول المستخدمين في تصوير مقاطع مرئية ووضعها على التطبيقات الالكترونية، وعرضها بقصد التحصل على مبالغ مالية من خلال رفع نسب المشاهدة.

التحقيقات تكشف مفاجأة أثناء ضبط انجي حمادة
كما ضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة إنجي حمادة أثناء تفتشيها من قبل الشرطة النسائية 7 أقراص من تامول المخدر موضوع بين طيات ملابسها وقمنا بالتحفظ على المضبوطات وبمناقشتها عن تلك المضبوطات والأقراص المقدرة أقرت بحيازتها يقصد التعاطي وعليه قررت جهات التحقيق بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

دار الإفتاء : بعد غد أول أيام شهر رجب

admin

50 فرصة استثمار مناخية وبيئية بتمويلات حتى 5 ملايين جنيه.. تعرف عليها

admin

إصابات خلال تصدي أهالي برقة شمال نابلس لهجوم المستوطنين

admin