الشعلة

محامي حنين حسام فتاة التيك توك يكشف موعد خروجها من السجن

كشف أحمد موسى المحامي الخاص بفتاة التيك توك حنين حسام التي سبق وتم الحكم عليها بالحبس 3 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات، على هامش إعادة الحكم الصادر بحقها غيابيا، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، موعد خروجها من السجن.

خروج حنين حسام

وقال موسى دفاع حنين حسام إن موكلته تقضي مدة حبسها بشكل طبيعي وأوشكت على استكمالها، ومن المفترض خروجها آخر شهر يناير المقبل لسنة 2023، وذلك بعد استكمال مدة حبسها 3 سنوات.

فتاة التيك توك حنين حسام

يذكر أن حنين حسام سبق وتم الحكم عليها بالحبس 3 سنوات، وذلك على خليفة اتهامها بالاتجار في البشر واستغلال الفتيات، بعدما تم إعادة في الحكم الصادر بحقها غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

موعد خروج فتاة التيك توك  حنين حسام

وقالت المحكمة في قضية فتاة التيك توك حنين حسام إنه بعد مطالعة الأوراق وتلاوة أمر الإحالة وسماع المرافعة والمداولة قانونا استقر في يقينها واطمأن إليها ضميرها وارتاح إليها وجدانها مستخلصة من أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة، تتحصل في أن المتهمة حنين حسام عبد القادر محمد عبد الجليل سعيًا منها لشهرة زائفة ومنفعة مالية عاجلة، اختارتها لنفسها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فى ظل انبهار أسرى بصنيعها من والديها، بما تحققه من وراء ذلك حتى وإن بلغ الأمر استغلال فتيات لإرضاء شهوات الشباب بالاتجار بهن في أداء عروض مخلة بالحياء العام، ثم الانتقال من خلال تلك المواقع لغرف الجوار المغلقة ما بين هؤلاء وكان من وسائلها، لتحقيق شهرتها نشرها لفيديو لها مدته سبع دقائق على تطبيق انستجرام لحسابها الشخصي.

وفى وقت سابق نشرت منظمة العفو الدولية عبر حسابها الرسمي مطالبة بالإفراج والعفو عن فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، الصادر ضدهما أحكام قضائية لاتهامهما بالاتجار في البشر ونشر الفسق والفجور.

مقالات ذات صلة

بتهمة التخابر.. محكمة حوثية تقضي بإعدام مختطف وسجن امرأة 12 عاماً

admin

كل ما تريد معرفته عن “الموت الأسود”.. ينتشر في الصين

admin

تعرف على حقوق الزوجة في حالة “الخلع”

admin