الشعلة

محاكمة 8 متهمين أجانب بتهمة إنهاء حياة مواطن بوسط البلد

تعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، جلسة محاكمة 8 متهمين أجانب بينهم اثنين هاربين، لاتهامهم بإنهاء حياة مواطن والشروع في قتل آخر بغرض سرقتهما في منطقة وسط البلد، وذلك بعدما أن تم تأجيلها في وقت سابق إلى جلسة اليوم، مع إيداع أحد المتهمين مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

 محاكمة 8 متهمين أجانب بإنهاء حياة مواطن

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد إبراهيم قنصوه وعضوية المستشارين محروس حلمي، وأحمد شلبي وجوزيف بطرس وأمانة سر أحمد رضا وسيد نجاح.

 

وكانت جهات التحقيق أحالت 8 متهمين محبوسين إلى المحاكمة الجنائية، حيث تبين أنهم عقدوا العزم وبيتوا النية على التوجه إلى منطقة وسط البلد وسرقتهم كرها عنهم وإزهاق روح من يعارضهم، وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض عبارة عن سكين.

ومن ناحية أخرى قضت محكمة جنايات القاهرة، بالمؤبد للمتهم بإنهاء حياة سائق توك توك بمنطقة أرض البودرة بحلوان، بسبب خلافات نشبت بينهما على خلفية قيام المتهم بسرقة مركبة التوك توك الخاصة بالمجني عليه.

 

محرر القاهرة 24 كان قد انتقل إلى مسرح الجريمة، حيث أرض البودرة بمدينة حلوان، آخر نواحي العاصمة، تلك المنطقة حديثة الإعمار قليلة الخطوات والسكان، يشتد بك الرعب إذا ما مررت عليها في الليل، وتتجمع عليك الوحشة إذا ما زرتها بالنهار، هنا كان يقطن الضحية إبراهيم وسط أسرته، فوالده تقدم به السن وتجمع عليه المرض، فلزم منزله واعتمد على ساعد نجله، وشقيقه الأصغر أصيب بأمراض في قعر عينه لزمت عليه أن يكون قليل الحركة والإنتاج، ووالدته تبحث هنا وهناك عن أي عمل يدر عليهم بعض من المال، أما إبراهيم فعمل في جمع الخردة منذ صغره، حتى استحصل على ثمن مركبة التوك توك، التي ظن أنها ستنقلهم من الشقاء إلى وسطية الحال.

مقالات ذات صلة

المخابرات الروسية تحذر من قدرة أوكرانيا على صناعة “قنبلة نووية قذرة”

admin

إلهام شاهين: أمنيتى تجسيد شخصية الملكة حتشبسوت

admin

الرئيس الأمريكي يستقبل نظيره الفرنسي في البيت الأبيض

admin