الشعلة

محاكمة عامل بتهمة إنهاء حياة موظفه بدافع السرقة بحدائق القبه

تنظر محكمة جنايات القاهرة،اليوم الثلاثاء، محاكمة عامل بتهمة قتل موظفة لسرقة 800 جنيه  وهاتف محمول بحدائق القبة

محاكمة عامل بتهمة إنهاء حياة موظفه بدافع السرقة بحدائق القبه

وكشفت مناظرة جهات التحقيق  بحدائق القبة جثة المجني عليها، بأنها توفيت نتيجة تلقيها عدة ضربات مميتة في الرأس والعنق، وأقر المتهم في التحقيقات، بأنه قتل المجني عليها بأن ضربها بآلة حادة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 800 جنيه

كانت البداية  عندما تلقت تلقت غرفة النجدة، بلاغا يفيد العثور على جثة لفتاة داخل شقة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة موظفة، وبها طعنات وتم نقلها الي المشرحة.

 

ونسبت النيابة للمتهم، اتهامات بقتل المجني عليها عمدًا المقترنة بجناية السرقة، وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني

وفي سياق أخر قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولى،، بتأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص بدائرة قسم أول بنها، لجلسة 2 أكتوبر المقبل، وذلك للمرافعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ثروت عامر وعضوية المستشارين خالد الشباسي وشريف محمد السباعي، وأمانة سر ناصر الغنيمي

وجاء في أمر  الإحالة في القضية التي حملت  رقم 1982 لسنة 2023 والمقيدة برقم 931 لسنة 2023 كلي شمال بنها، بأن المتهمين محمود.ع. م، سائق، عمر.ف.ع، حاصل على دبلوم صنايع، محمد.ع.م، لأنهم في يوم 22 / 3 /2023، قتلوا المجني عليه أحمد عوني عبد الفتاح السيد عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينوا النية وعقدوا العزم علي قتله وأعدوا ورفقته الشاهد الأول والذي علم المتهم الأول بحرب المجني عليه به فاستعان بالمتهمين الثاني والثالث وتوجهوا إلى والمجني عليه تطورت إلى تعدى المجنى عليه علي المتهم الأول بالضرب وإهانته وانصراف المجني عليه صوب طريقة حيث اتجه المجني عليه وما أن ظهروا به حتى حدثت مشادة بينهم حاول فيها المجني عليه والشاهد الأول الذود عن أنفسهما وحال إشهار المتهمين أسلحة بيضاء سكين.

 

وأضاف أمر الإحالة، ان المتهمين قاموا بمباغتته خلفًا بالظهر بطعنة بالسلاح الأبيض السكين  فأحدثوا إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله وإزهاق روحه.
وتابع أمر الإحالة ان المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحًا أبيض سكين بغير مسوغ قانوني، كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا أداة شومة، وطوب مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة.

مقالات ذات صلة

الروايات طغت على الآيات.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

غرائب وعجائب في حلايب وشلاتين

admin

الهند تحذر الصين من “الانتشار العسكري” لقواتها على الحدود

admin