الشعلة

محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة بالأميرية

تنظرمحكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة، بعدما عقره كلب شرس، أطلقه المتهم خلال مشاجرة مع جيرانه، مما أسفر عن إصابة شخص كان يمر في المكان بالصدفة.

 

محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بالأميرية

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الأميرية، في وقت سابق، بلاغا بنشوب مشاجرة في أحد الشوارع بمنطقة الأميرية؛ مما تسبب في إصابة شخصين، أحدهم في حالة خطرة.

 

وكشفت التحريات في واقعة نشوب مشاجرة بين طرفين، واستخدام أحدهما لكلب شرس على الطرف الثاني؛ لترهيبهم، ما أسفر عن عقر الكلب لشخصين، أحدهما المجني عليه الذي كان يسير بالصدفة في المكان وقت المشاجرة، مما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وإحالته لجهات التحقيق المختصة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم أحالته إلى محكمة جنايات القاهرة لمحاكمته.

وفي سياق آخر، قررت محكمة الأسرة بالعمرانية في الجيزة، حجز دعوى إثبات النسب المقامة من سيدة ضد إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك السابق، حيث تم رفض الدعوى من قبل لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الطفل تقدمت بدعواها للمحكمة لتطالب بإثبات نسب الطفل، لجلسة 30 ديسمبر للحكم.

 

وكانت محكمة جنح الهرم، عاقبت في وقت سابق إسلام جابر، بالحبس سنة مع الشغل، وذلك على خلفية اتهامه بسرقة عقد الزواج العرفي، وتقدم محامي السيدة بدعوى إثبات نسب جديدة ضد اللاعب أمام محكمة الأسرة بالعمرانية، لإثبات نسب الطفل بعد ميلاده لوالده.

مقالات ذات صلة

بعد القبض عليها بسبب قضية حمزة مون بيبي.. من هى دنيا بطمة؟

admin

القبض على 7 لصوص بينهم سيدتين بالقاهرة

admin

قرار قضائي عاجل في اتهام شقيق بطرس غالي بتهريب الآثار

admin