الشعلة

محاكمة المتهم بالتخلص من حياة زميله في الزيتون

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، برئاسة المستشار يسرى محمد زكري، وعضوية المستشارين محمود فؤاد ومجاهد على مجاهد، وأمانة سر سيد حجاج، محاكمة المتهم بقتل زميله في الزيتون.

كانت النيابة العامة أحالت المتهم «محمد-ح» إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 31 أغسطس للعام الماضي بدائرة قسم الزيتون بمحافظة القاهرة قتل زميله عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على ازهاق روحه لما ضمره قلبه من ضغينة، لأن المجنى عليه طلب منه أن يعيد له المبلغ الذى اقترضه، فقام المتهم بانتظاره والتعدي عليه وبعد أن حاول المجنى عليه أن يفر هاربًا من بين يديه لاحقه وقام بطعنه عده طعنات بسلاح أبيض «مطواه» بأعلى أنسجته اليمنى وطعنة بأعلى الصدر مما نتج عن قطع في الشريان الإبطي والأيسر، وطعنه في يده حتى فارق الحياة.

أضاف الشاهد وليد.م، حال تواجده بحانوته رأى المتهم وهو يمسك بسلاح أبيض «مطواه» متعديًا على المجنى، متوعدًا إياه بإنهاء حياته وبعد محاولة هروب المجنى عليه من التعدي لاحقه المتهم وسدد له عدت طعنات متفرقة في أجزاء من جسده، قاصدًا إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

قالت الشاهدة الثانية نيجار. أ، أنه حال عودتها لمسكنها مرورًا بمحل الواقعة رأت المتهم ممسكًا بسلاح أبيض «مطواه» والمجني عليه غارقًا في دمائه فاستغاثت بأهالي المنطقة.

أضاف الشاهد الثالث محمد طارق نقيب شرطة ومعاون مباحث، بأنه حين أمسك بالمتهم وبمناقشته أقر بارتكاب الواقعة إثر مطالبة المجنى عليه مبلغ مالي كان المتهم اقترضه منه.

 محاكمة المتهمين بقتل بائع خردة

قررت محكمة جنايات طنطا، بمحافظة الغربية، تأجيل جلسة  محاكمة المتهمين بقتل بائع خردة، اثر اصابته بطعنة نافذة بسلاح ابيض بسبب خلافات على النفقة وتقدر بمبلغ بـ ٥٠٠ جنيه، وذلك ليوم الخميس المقبل الموافق ٨ فبراير للنطق بالحكم .

واكد محامى اسرة المجنى عليه، ان المحكمة استمعت لدفاع المتهمين، كما حضروا اليوم مقيدين اليدين وسط حراسة امنية مشدده، مطالبا بتوقيع اقصى العقوبة عليهم .

تفاصيل واقعة الغربية 

وتعود الواقعة، عندما لقى بائع خرده مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذه على يد طليق نجلته وزوجته بسبب خلافات على النفقة وتقدر بمبلغ ٥٠٠ جنيه، بمركز بسيون .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية إخطار من مأمور قسم مركز بسيون بورود بلاغات من الأهالي بمقتل شخص يدعى «محمد أ ٤٣  عام»، على يد طليق نجلته وزوجته، بسلاح أبيض، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

تحرير محضر مصرع بائع خردة 

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين مصرع بائع خرده على يد طليق نجلته، لخلافات على ٥٠٠ جنيه نفقة الطفلة، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها واعداد تقرير بحالتها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

6 جثامين و8 مصابين على الطريق.. تعرف علي تفاصيل حادث مروع بطريق الكريمات

admin

فقدت هاتفك؟.. تعرف علي كيفية معرفة مكانه ومسح بياناته عن بُعد

admin

الحكومة توافق على العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم

admin