الشعلة

“مبروك يا صاحبة السعادة” محمد ثروت يُهنئ إسعاد يونس بعد حصولها على جائزتين في دير جيست

حرص الفنان محمد ثروت على تهنئة الفنانة إسعاد يونس بحصولها على جائزتي دير جيست لافضل برنامج ترفيهي وأفضل مذيعة، وذلك للمرة السابعة على التوالي.

 

ونشر ثروت صورة للفنانة إسعاد يونس من الحفل وعلق عليها: جائزتي دير جيست ٢٠٢٢ لأفضل برنامج ترفيهي و أفضل مذيعة للمرة السابعة ألف مبروك يا صاحبة السعادة.

أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن حصدها جائزتين من الدير جيست لعام 2022، كأفضل مذيعة وبرنامج ترفيهي “صاحبة السعادة”، وذلك للمرة السابعة على التوالي، ونشرت إسعاد يونس صورة لها بالجائزتين عبر فيسبوك، وعلقت: جائزتي دير جيست ٢٠٢٢ لأفضل برنامج ترفيهي و أفضل مذيعة للمرة السابعة.

اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم نبيل الجميل

وسبق واعتذر الفنان المصري محمد ثروت، عن المشاركة في فيلم الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمال أخرى، وقال ثروت في بيان صحفي له، أنه اعتذر عن المشاركة في هذا العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل فني بالفترة الحالية، لذلك قرر أن يعتذر عن هذا العمل، متمنيًا لجميع نجومه وصناعه النجاح والتوفيق.

فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل يضم عدد كبير من نجوم الفن، وهو من بطولة رحمة أحمد، إسلام إبراهيم، ضياء المرغني، نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، محمد سلام، محمد الصاوي والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

 آخر أعمال محمد ثروت

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد ثروت هو مسلسل العيلة دي والذي يعرض من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، بينما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في صباح اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والخامسة عصر على نفس القناة، كما يعرض أيضا على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة مسلسل العيلة دي عدد من نجوم الفن وهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي، وتدور قصة مسلسل العيلة دي حول عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها اسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، اذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

 

مقالات ذات صلة

الموسيقيين تكشف سبب عدم ترشح حلمي بكر على مقعد النقيب في الانتخابات العامة

admin

المناظرة الأولى بين مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر والدكتور وليد هندي

admin

أحمد حلمى يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد “لسه حتة”

admin