الشعلة

قطعة بسكويت تقتل فنانة بريطانية.. أعرف التفاصيل

توفيت أورلا باكسينديل، الفنانة الاستعراضية البريطانية، صاحبة الـ25 عامًا، بسبب تناول قطعة بسكويت من أحد المتاجر، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح ‘أهل مصر’، قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية، ما القصة؟.

 

قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية

توفيت الفنانة الاستعراضية بسبب معاناتها من حساسية شديدة للفول السوداني دون علمها، حيث إن البسكويت الذي تناولته يحتوي على هذا المكون، ولم يتم ذكر وجود المكسرات في قائمة مكونات المنتج على العبوة.

كانت باكسينديل تحمل قلم الحقن التلقائي لعلاج الحساسية، وكانت محاطة بأشخاص يعرفون كيفية استخدامه، ولكن للأسف لم يكن هذا كافيًا لمواجهة رد فعل التحسس الشديد الذي تعرضت له بعد تناول البسكويت.

قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية

قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية

 

صدمة حساسية ناجمة عن الإهمال

وأكد بيان صادر عن محاميها أن سبب الوفاة يعود إلى صدمة حساسية ناجمة عن الإهمال الجسيم والسلوك المتهور، بسبب فشل الشركة المصنعة أو البائع في التعرف بشكل صحيح على محتويات المنتج.

 

عائلة باكسينديل

عبرت عائلة باكسينديل عن حزنها الشديد لوفاة ابنتهم البالغة من العمر 25 عامًا، والتي كانت تستعد لأداء دورها في استعراض ‘أليس في بلاد العجائب’، ووصفوها بأنها تجسيد للحماس والقوة والجمال.

ولدت أورلا باكسينديل في شرق لانكشاير ببريطانيا، وانتقلت إلى نيويورك في عام 2018 لتحقيق حلمها في مجال الفن، حيث عملت كراقصة وممثلة وعارضة أزياء محترفة.

مقالات ذات صلة

هنا الزاهد: بخاف على شعري جدا.. وفي البيت بكون شبه علي ربيع

admin

إيرادات أفلام السينما أمس.. شوجر دادي يتفوق على أحمد داود وعلي ربيع

admin

في ذكري ميلاد زبيدة ثروت.. تعرف علي سبب حرمانها من الميراث

admin