الشعلة

قصة البلوجر آية إيهاب.. العلاقات المشبوهة والحشيش وصلوها للسجن بعد الشهرة

أصدرت جهات التحقيق في الجيزة إحالة البلوجر آية إيهاب لمحكمة الجنايات، وذلك جاء بتهمة حيازة 860 طربة حشيش وتواجدها مع شخص تربط بينهم علاقة غير شرعية في شقة داخل منطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، وتم إلقاء القبض عليهم معاً في الشقة.

القبض على البلوجر آية إيهاب

وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على البلوجر آية إيهاب، وتم توجيه لها الكثير من التهم ومنها حيازة 860 طربة حشيش سعرهم 9 مليون جنيه، وهذا جاء بالتعاون مع شخص آخر وأكدت أنها زوجها عرفي في شقتهم بالجيزة، وهذه الواقعة هي التي صدمت جميع رواد السوشيال كثيراً لأنها يتابعها الكثيرين ويؤكدون أنها بلوجر شهيرة.

وأعلنت التحريات أن آية إيهاب وزوجها العرفي رامي اتخذوا شقتهم في حدائق الأهرام وكر لبيع المواد المخدرة فيه باستمرار، وبعد تقنين الكثير من الإجراءات تم العمل على استهدافهم وإلقاء البض عليهم ومعم الحشيش الذي وزن 86 كيلو، وأيضاً مبلغ مالي كبير و2 هاتف محمول وأربع سيارات وتم اتخاذ الكثير من الإجراءات القانونية.

آية إيهاب تمارس الرذيلة

وأظهرت التحريات التي تم إجرائها من خلال رجال المباحث في قسم شرطة الأهرام داخل مديرية أمن الجيزة، أنه يوجد علاقة غير شرعية بين شاب وفتاة وممارستها للرذيلة في واحدة من الشقق السكنية، وهذا بجانب تعاونهم قي تجارة المخدرات وبيعها، واستعمال 2 سيارة X6 في هذا الأمر، وجاءت المعلومات الخاصة بالأجهزة الأمنية بالجيزة بالتأكيد على التحريات وكشفت عن نشاط الشاب وأن له معلومات جنائية، واتخذوا الشقة لممارسة نشاطهم الإجرامي فيها.

وأما عن آية فهي شابة في العشرينات من عمرها، وانتشرت على السوشيال ميديا منذ عامين، وعندها صفحات على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وحصلت على الشهرة الكبيرة على تيك توك لأنها تقدم محتوى ترفيهي وتستعرض فيه الكثير من الرقصات الخاصة بها في عدد كبير من الفيديوهات القصيرة.

 

مقالات ذات صلة

ضبط صاحب مخزن حجب 21 طن أرز وسكر عن التداول بغرض الاحتكار في الجيزة

admin

إصابة 5 أشخاص بعد انفجار أسطوانة غاز بالجيزة

admin

زلزال يضرب مدينة سوهاج بقوة 3.47 ريختر

admin