الشعلة

قرار جديد من جهات التحقيق في واقعة كروان مشاكل والمذيعة بقضية الفسق والفجور

أمرت جهات التحقيق باستدعاء التيك توكر ك. مروان مشاكل ومذيعة تدعى إنجي، لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضد لاتهامهما بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام.

قرار جديد من جهات التحقيق في واقعة كروان مشاكل والمذيعة بقضية الفسق والفجور

وكان المحامي سامح القناوي قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد التيك توكر ك. م، ومذيعة تدعى إنجي، لاتهامهما بالتعدي على قيم ومبادي المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، على طرق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام.

بلاغ يتهم تيك توكر ومذيعة بنشر الفسق والفجور

وقال المحامي في بلاغه، إن التيك توكر ك. م، والمذيعة إنجي بثا محتوى إباحيا، من خلال قناتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وأكد البلاغ أن المحتوى الذي يبثه المشكو في حقهما من خلال قناتهما، يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

وأضاف البلاغ الذي تضمن عددا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، لافتا إلى أنها توضح طبيعة المحتوى المقدم الذي يعرضهما للمساءلة القانونية، لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

مقالات ذات صلة

إخلاء سبيل الراقصة بوسي صاحبة الفيديوهات المثيرة للغرائز بكفالة مالية

admin

ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بـ الإسماعيلية لتصنيعه مواد مخدرة

admin

ضبط 9 أشخاص فى مشاجرة بـ15 مايو

admin