الشعلة

قتل خاله وزوجته لسرقتهما وحرق الشقة وهرب.. مأساة عائلية في العمرانية

جريمة قتل بشعة وقعت في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، بعدما أقدم شاب على قتل خاله وزوجة خاله، بهدف السرقة مع إشعال النار في مسكنهما لإخفاء آثار الجريمة.
وتمكنت أجهزة الأمن في مديرية أمن الجيزة، من حل لغز العثور على جثتين لرجل مسن وزوجته، واللذان توفيا في حريق اندلع في شقة سكنية بالعقار رقم 45 من شارع صابر خلف سنترال العمرانية بمحافظة الجيزة، بعدما اتضح أن من ارتكب الجريمة الواقعة ابن شقيقة المجني عليه الأول، حيث قتل خاله وزوجة خاله من أجل السرقة، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم.

اندلاع حريق في شقة بالعمرانية

وكان المقدم هاني عماد، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية، ورد إليه بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل شقة بالعقار رقم 45 من شارع صابر خلف سنترال العمرانية في دائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية مع سيارات الإسعاف والإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العمارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق.
وبعد الفحص، اتضح مصرع “مكرم. ت” 62 عاما، وزوجته “ريا إ”، 50 عاما، ولوحظ وجود بعض الإصابات على الجثتين رغم تفحمهما، فتم ندب رجال الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 

شاب يقتل خاله وزوجة خاله بهدف السرقة

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الجريمة نجل شقيقة المجني عليه الأول، والذي ارتكبها بهدف السرقة، حيث دخل المتهم إلى الشقة بطريقة شرعية، وحاول سرقة الضحيتين، ولكنهما قاوماه، فتعدي عليهما المتهم مستخدما سلاح أبيض، وأنهى حياتهما، وسرق 4 آلاف جنيه وفر هاربا، بعدما أشعل النيران في الشقة.

طعنات الجثة المتفحمة تثير الشبهة الجنائية

وبفحص الجثتين من قبل رجال التحقيق، اتضح العثور على بعض الطعنات فيهما، ولذلك تحقق وجود شبهة جنائية في الحريق، فتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، مع تكليف الأطباء الشرعيين بتشريح الجثمانين والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.
 

سقوط المتهم بقتل خاله وزوجة خاله في العمرانية

ونجحت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة في حل اللغز، حيث اتضح أن وراء ارتكاب الجريمة نجل شقيقة المجني عليه الأول، وأنه قتل خاله وزوجة خاله بهدف السرقة، وبعد تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتولت نيابة الجيزة العامة التحقيق في واقعة اتهام شخص بقتل خاله العجوز وزوجته بهدف السرقة في العمرانية، واشعال النيران في شقتهما.

مقالات ذات صلة

مدير الهيئة الوطنية: انتخابات الخارج ملحمة وكثافة تصويتية عالية غير مسبوقة

admin

“التعيين فور التخرج”.. تعرف علي تفاصيل 30 تخصص جديد في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

admin

شاهد..أحدث ظهور لـ الفنان خالد النبوي من كواليس مسلسل رسالة الإمام

admin