الشعلة

فرصة عمل في السفارة الأمريكية.. براتب يصل لـ 318 ألف جنيه شهريا

زاد البحث الساعات الماضية، عن شروط التقديم لـ وظائف السفارة الأمريكية، وبالأخص بعدما كشفت الموقع الرسمي للسفارة، عن توافر العديد من الوظائف للمصريين للعمل بمقرها بالقاهرة، ووضعت عدة شروط يجب توافرها.

شروط وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

حيث توجد وظيفة للعمل كمساعد التأشيرات في المكتب القنصلي، ويتم العمل بدوام كامل وعدد ساعات تصل إلى 40 ساعة في الأسبوع، ويجب أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة قادر على بدء العمل خلال فترة قليلة.

أما عن الراتب يصل إلى 380 ألف و939 جنيه مصري شهريا، أما عن أخر موعد للتقديم لتلك الوظائف الخالية، سيكون يوم 30 أكتوبر الحالي، كما يمكن التقديم إلكترونيا من خلال موقع السفارة، عبر الرابط التالي من هنا.

مميزات وظائف خالية اليوم

وأيضا يوجد وظيفة عامل تشغيل الهاتف، ويكون في مكتب إدارة موارد المعلومات IRM، ويجب أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة قادر على بدء العمل خلال فترة قليلة، وأخر موعد للتقديم سيكون يوم 1 نوفمبر المقبل.

أما عن الراتب يكون 110 ألفا و917 جنيه استرليني شهريا، ويعمل المتقدم بنظام الدوام الكامل، وتصل ساعات العمل إلى 40 ساعة في الأسبوع، ويكون العمل على أساس المناوبة يحددها المشرف.

علما بأن التقديم لتلك الوظائف يكون أون لاين فقط عبر الرابط السابق، والذي كشف عنه بيان السفارة الأمريكية، والذي تم نشره على الموقع الرسمي الإلكتروني للسفارة، ولن يلتفت لأي طلب مقدم بأي طريقة أخرى.

مقالات ذات صلة

وزارة التموين تزف بشرى بشأن الأوكازيون الصيفي

admin

بكين: بالونات أميركا حلقت فوق الفضاء الصيني أكثر من 10 مرات

admin

علي محمد الشرفاء يكتب: مسئولية النائب

admin