الشعلة

غدًا.. جنات ضيفة برنامج أجمد 7 مع جيهان عبد الله

تحل المطربة جنات ضيفة على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه المذيعة جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك غدًا الخميس الموافق 25 يناير.

جنات في ضيافة برنامج أجمد 7 الساعة 7

ومن المقرر أن تتحدث جنات أثناء الحلقة التي نرصد لكم عن تفاصيل أحدث أعمالها الغنائية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

جنات

أخر أعمال جنات

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جنات أغنية الشمخ الجواني، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

جنات

 

وجاءت أغنية الشمخ الجواني من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها: “هقولك إيه ولا إيه عارف غلاوتك عندي ايه لو قلبي شركه لازم تمشي بإدارتك لو قلبي شقه لازم تبقي في عمارتك ولو سمكه مش طالعه إلا بصنارتك ده انا دوبت دوبت دوبت بعد ماقلت ياحب بطلتك”.

كلمات أغنية الشمخ الجواني

“هقولك ايه ولا ايه عارف غلاوتك عندي ايه رمشك جابني ووداني عداني البر التاني دايب في حبك بموت بموت بموت انا دايب قلبي وقف عندك حاسب قالي ده الحب المناسب ولساني قدامك سكوت سكوت سكوت كفايه كده ولا اقلك كماااان، هقولك ايه ولا ايه عارف غلاوتك عندي ايه”.

“حبك نداني سمعته بقلبي مش بوداني يااللي الكلمه بتطلعلك انت من الشمخ الجواني حبك عياني وبرضه مفيش غيرو اللي دواني يااللي مخليني اطمن وأمشي وراك علي عمياني عارف غلاوتك عندي ايه رمشك جابني ووداني عداني البر التاني دايب في حبك بموت بموت بموت قلبي وقف عندك حاسب قالي ده الحب المناسب ولساني قدامك سكوت سكوت سكوت كفايه كده ولا اقلك كمااااان، هقولك ايه ولا ايه عارف غلاوتك عندي ايه ”.

بيان جنات بشأن أغنية التفاح والفراولة

وفي وقت سابق أصدرت المطربة جنات بيان شديد اللهجة بعد اتهامها بسرقة أغنية التفاح والفراولة، معلنة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد متهمها بالسرقة.

وجاء نص البيان على النحو الآتي: تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح في حفلها بدبي

admin

“كيف جاء إلى هنا؟”.. رصد قط بري إفريقي شرقي كندا

admin

طموحات أكبر معمرة في العالم تبلغ 119 عاما… تعرف عليها

admin